أخبار النادى الإسماعيلى اليوم الأحد 16 / 7 / 2017

الأحد، 16 يوليو 2017 09:56 م
أخبار النادى الإسماعيلى اليوم الأحد 16 / 7 / 2017 الاسماعيلى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد نادى الإسماعيلى اليوم الأحد 16 / 7 / 2017 عددًا من الأخبار المهمة، والتى جاء فى مقدمتها، إعلان نصر أبو الحسن نجل رئيس الإسماعيلى السابق الترشح على رئاسة قلعة الدراويش، ورفض ديسابر تقرير أبو طالب العيسوى بشأن تقرير مصير الراحلين.
 
 
 
نجل رئيس الإسماعيلى السابق يستعد للانتخابات القادمة بقائمة قوية
نصر أبو السعود
 

قرر نصر أبو السعود نجل محمد أبو السعود رئيس نادي الإسماعيلي السابق، خوض الانتخابات المقبلة لقلعة الدراويش. على منصب الرئيس.

 

 
جدو الصغير مطلوب فى الإسماعيلى
جدو الصغير
 
دخل محمد حمدى زكى، مهاجم الأهلى والمعار لإنبى، دائرة اهتمامات مسئولى الاسماعيلى للتعاقد معه خلال الانتقالات الصيفية الجارية، حيث يترقب مسئولى الدراويش استغناء الأهلى للتعاقد مع اللاعب بالمجان.
 
 
الإسماعيلى يغلق الباب أمام بيع متولى للأهلى
محمود متولى
 
أغلق مسئولو نادى الاسماعيلى الباب أمام انتقال محمود متولى مدافع الدراويش للأهلى خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم صفوف الفريق الأحمر فى الموسم القادم.
 
 
ديسابر يرفض تقرير "العيسوى" لتحديد مصير نجوم الإسماعيلى
ديسابر
 
رفض الفرنسى سباستيان ديسابر المدير الفنى الجديد للإسماعيلى، رحيل أى لاعب من صفوف الدراويش قبل استلام المهمة الفنية بشكل رسمى، وتقييم كل اللاعبين فنيًا لاختيار من يصلح للاستمرار ومن يصلح للرحيل وتوجيه الشكر له خلال الفترة الحالية، رافضًا الاعتراف بالتقرير المقدم من أبو طالب العيسوى المدير الفنى السابق والذى تضمن رحيل بعض اللاعبين.

 

 
 
الإسماعيلى يقرر التعاقد مع ثنائى قلب دفاع
الإسماعيلى
 

يسعى مسئولو الإسماعيلى للتعاقد مع ثنائى قلب دفاع لتدعيم صفوفه في الموسم الجديد لسد الثغرة الموجودة في خط الدفاع مع الثلاثي محمود متولى والغانى ريتشارد بافور ومحمد هاشم، علمًا بأن متولى يلعب في خط الوسط بشكل أساسي رغم إجادته في قلب الدفاع.

 

 
ثنائى الإسماعيلى الشباب يطلبان تعديل عقودهما
وجيه عبد الحكيم
 

طالب ثنائى الإسماعيلى الشباب وجيه عبد الحكيم ونادر رمضان المنضمين لصفوف الدراويش في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، تعديل عقودهما مع النادى بسبب ضعف المقابل المادى الذي يحصلان عليه من قلعة الدراويش، بحيث يتم ترضيتهما ماليًا ومساواتهما مع لاعبى الفئة الثانية أو الثالثة بصفوف الفريق الأصفر.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة