القمة 114.. الأهلى يريدها تكليلا لدورى بلا هزيمة.. والزمالك يعتبرها مصالحة

الأحد، 16 يوليو 2017 11:25 م
القمة 114.. الأهلى يريدها تكليلا لدورى بلا هزيمة.. والزمالك يعتبرها مصالحة الاهلى والزمالك
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قمة ذات طابع خاص تلك هى المواجهات التى تجمع قطبي الكرة المصرية الأهلى والزمالك في مختلف المسابقات المحلية والأفريقية، باعتبارها الأكثر اهتمامًا ومتابعة من الجماهير المصرية والعربية والأكثر تشويقًا وإثارة في الكرة المصرية.

القمة 114 هى المواجهة التى تجمع الأهلى والزمالك في الجولة الأخيرة من عمر مسابقة الدورى العام 2016 / 2017، والتي تحظى باهتمام متباين من جانب الأهلى والزمالك، ويطمح كل فريقه في حسم نقاطها باعتباره بطولة من نوع خاص.

الأهلى يتطلع لحسم القمة 114 لرغبته فى إنهاء الدورى الذى توج بلقبه بشكل مرضى لجماهيره وطموحه في أن ينهى الدورى بدون خسارة بعدما نجح على مدار 33 مباراة بالمسابقة في عدم تلقى أية خسارة تذكر، ويسعى حسام الدبرى المدير الفنى للفريق الأحمر في أن تكون مواجهة الغد خير ختام لموسم بلا هزيمة.

فيما يسعى الزمالك لتحقيق الفوز على الأهلى بالقمة 114 لمصالحة جماهيره الغاضبة من سوء النتائج وخسارة لقب الدورى للموسم الثاني علي التوالي وكذلك توديع بطولة دورى الأبطال الأفريقى، بخلاف هدف ثان في تحقيق الفوز على أمل إعادة مباراته أمام المقاصة وخطف المركز الثاني بالدورى للتمسك بفرصة المشاركة في دورى الأبطال الإفريقى بنسخته القادمة.

وبين آمال الأهلاوية وأحلام الزملكاوية قد تحظى القمة 114 بأحداث أكثر إثارة وتشويقًا، وهو ما قد يمهد لخروج مباراة كروية ممتعة لعشاق كرة القدم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة