بالصور.. إيناسيو يضم 21 لاعباً لقائمة الزمالك فى القمة 114.. "جنش" يُطيح بالشناوى المُصاب.. باسم مرسى يقود الهجوم أمام الأهلى.. دونجا يحل أزمة الوسط.. ومصطفى فتحى "ورقة رابحة" للأبيض بعد غياب الحاوى

الأحد، 16 يوليو 2017 12:29 ص
بالصور.. إيناسيو يضم 21 لاعباً لقائمة الزمالك فى القمة 114.. "جنش" يُطيح بالشناوى المُصاب.. باسم مرسى يقود الهجوم أمام الأهلى.. دونجا يحل أزمة الوسط.. ومصطفى فتحى "ورقة رابحة" للأبيض بعد غياب الحاوى الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهى الزمالك، استعداداته الأخيرة على ملعبه بميت عقبة، للدخول فى معسكر مغلق استعداداً لمواجهة الأهلى، غدا الإثنين، فى الجولة الأخيرة من منافسات بطولة الدورى الممتاز، واستبعد الجهاز الفني للزمالك، بقيادة البرتغالى إيناسيو، أحمد الشناوى حارس الفريق بداعى الإصابة من قائمة القمة 114، بينما ضم الجهاز الفنى الحارس محمود جنش للقائمة.

 

نرصد من خلال التقرير التالى، أبرز المشاهد فى قائمة الزمالك للقمة 114، التى ستقام على ملعب برج العرب، ويرغب الفريق الأبيض فى إسعاد جمهور بتحقيق الفوز حيث أكد إسماعيل يوسف مدير الكرة أن الديربى يعد بطولة خاصة على مستوى الجمهور.

 

استعدادات الزمالك للقمة
استعدادات الزمالك للقمة
 

ضمت قائمة الزمالك 21 لاعباً وجاءت كالتالى:

 

حراسة المرمى:

محمود جنش وعمر صلاح ومحمود عبدالمنصف.
 

خط الدفاع:

محمد مجدى وعلى جبر ومحمود حمدى الونش ومحمد ناصف وأحمد أبو الفتوح وأسامة إبراهيم وحسنى فتحى ومحمد أحمد كاماتشو.
 

خط الوسط:

طارق حامد وإبراهيم صلاح ومحمود عبدالعاطى دونجا ومعروف يوسف وأحمد رفعت ومحمود شيكابالا ومصطفى فتحى.
 

خط الهجوم:

باسم مرسى وحسام باولو وستانلى أوهاوتشى.

 

باسم مرسى يقود الهجوم أمام الأهلى

شارك باسم مرسي مهاجم الزمالك، في تدريبات الفريق، استعداداً لمواجهة الأهلى، يوم الإثنين، وتعرض اللاعب لحادث بسيارته فى الساعات الأولى من صباح السبت وتعرض لكدمات بسيطة.

 

وتأكد من خلال مران الزمالك الأخير بالقاهرة، جاهزية باسم مرسى لقيادة خط الهجوم فى مواجهة الأهلى، بعد غيابه عن المواجهة الماضية أمام طلائع الجيش للإيقاف فى كأس مصر.

باسم مرسى
باسم مرسى
 
"جنش" يُطيح بالشناوى المُصاب وجلسة مع عمر صلاح

بينما كشفت قائمة الزمالك عن معاناة أحمد الشناوى من إصابة بالفعل حيث جاء سبب استبعاده للإصابة من خلال القائمة الرسمية الصادرة من الجهاز الفنى للفريق بقيادة إيناسيو، خاصة أن الجهاز الطبى يرى أن جنش يمكنه اللحاق بالمباراة سواء بالمسكنات أو من خلال تأهيله لذلك فضل الجهاز الفنى ضمه عن الشناوى.

 

وحرص إيناسيو على عقد جلسة مع الصاعد عمر صلاح، خلال المران وقام المدير الفني بالتوجه لعمر صلاح من أجل توجيه نصائح وتعليمات للحارس الشاب الذي شارك في مباراة طلائع الجيش في دور الثمانية لكأس مصر وكان أيمن طاهر مدرب حراس الزمالك بدأ المران بجلسة خاصة مع الحارسين عمر صلاح ومحمود عبد المنصف من أجل تحفيز الثنائي.

جلسة إيناسيو وعمر صلاح
جلسة إيناسيو وعمر صلاح

دونجا يحل أزمة الوسط ومشاركة طارق حامد

فيما يعانى الزمالك على مستوى خط الوسط فى ظل غياب أحمد توفيق للإيقاف، وجاءت عودة دونجا فى تدريبات السبت، بمثابة حلا لغياب توفيق فى حالة عدم جاهزية طارق حامد للمشاركة بشكل أساسى، وخاض الأخير مران خفيف على هامش المران الجماعى، إلا أن الجهاز الفنى رفض التحامه فى الكرات بقوة حتى لا تتجدد الإصابة.

طارق حامد يشارك فى مران الزمالك
طارق حامد يشارك فى مران الزمالك

مصطفى فتحى "ورقة رابحة"

بينما يعد أيمن حفني بمثابة أبرز الغائبين عن الزمالك فى القمة 114، إلا أن بقاء مصطفى فتحى وعدم سفره إلى السعودية لبدء مشواره مع التعاون السعودى جاء بمثابة مفاجأة سارة لجهاز الزمالك حيث سيتم استخدام مصطفى فتحى كورقة رابحة فى اللقاء بالدفع به حسب سير أحداث اللقاء الذى سيقام بالإسكندرية مساء الاثنين.

 

مرتضى منصور يدعو لاعبى الزمالك على العشاء

كما وجه مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الدعوة للاعبين والجهاز الفني للزمالك لتناول وجبة العشاء في مارينا، من أجل التأكيد على دعمه لهم قبل المباراة المرتقبة أمام الأهلي.

 

ويتجه الزمالك بعد تناول العشاء مع رئيس النادى، إلى المعسكر استعدادًا للمباراة التي ستقام بملعب برج العرب بالإسكندرية، حيث يرغب مرتضى منصور فى تصفية جميع الأجواء وتحفيز اللاعبين قبل القمة 114 ويرغب الزمالك فى إسعاد جماهيره بالفوز على الأهلى فى القمة.

 

الزمالك يتوجه لمارينا
الزمالك يتوجه لمارينا

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة