الشهود:"ضربه بأداة صلبة أدت إلى وفاته"..

شاهدان يؤكدان: الطباخ قتل مساعد صيدلى فى مشاجرتهما على زيادة سعر قرص ريفو

الأحد، 16 يوليو 2017 04:10 م
شاهدان يؤكدان: الطباخ قتل مساعد صيدلى فى مشاجرتهما على زيادة سعر قرص ريفو حبس - أرشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استمعت نيابة بولاق الدكرور، برئاسة المستشار عبد الرحمن حسام إلى اقوال شاهدين فى واقعة مقتل مساعد صيدلى على يد طباخ بعد خلافات بينهما على سعر علبة دواء، بمنطقة بولاق الدكرور، والذين أكدوا فى التحقيقات أن المتهم اعتدى على المجنى عليه بالضرب بآلة حادة في العين والصدر.

وتابع الشهود خلال الإدلاء بأقوالهما أمام المستشار محمد هانى وكيل أول النائب العام، أن المتهم والمجنى عليه دخلا فى وصلة سباب متبادلة بسبب خلاف على سعر أقراص "ريفو" الذي ارتفع سعرها جنيهان لثلاثة جنيهات، بعدها حدث اشتباك بين الطرفين وتشاجرا بالأيدى مما أسفر عن سقوط عدد من "الاستندات" الخاصة بالأدوية.

وتابع "الشهود"، تطورت المشاجرة بين الطرفين فسقط مساعد الصيدلى والطباخ على الأرض، فقام الأخير وسدد ضربتين للمجنى عليه بآداة صلبة، فى العين والصدر أسفرت عن وفاته.

واجهت النيابة العامة المتهم بما جاء فى التحقيقات ولكنه نفى أن يكون قتل المجنى عليه، مشيراً إلى أنه أثناء المشاجرة التى نشبت بينهم سقط عدد من "الاستندات"، وأثناء محاولة المجنى عليه الهجوم عليه سقط على الأرض وارتطمت عيناه بالأستند فتوفى فى الحال.

وكانت التحقيقات كشفت  أن المجنى عليه "عمرو. ح"، 21 عام ، مساعد صيدلي وصل إلى مستشفى القصر العينى مصاب بنزيف داخلي، بالإضافة الي كسر فى الجمجمة أدى الي وفاته ، وأشارت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الجريمة عجوز يدعى "أحمد. م"، 65 عام ، طباخ.

وبسؤال شقيق المجني عليه، يعمل صيدليا، قرر أن مشادة كلامية نشبت بين شقيقه والمتهم بسبب خلاف على شراء سعر دواء، حيث طلب المتهم شراء قرص مسكن ودفع ثمنه "جنيه"، إلا أن القتيل أخبره بأن ثمنه ارتفع لجنيه، ما أثار غضب المتهم ونشبت مشادة كلامية بين الطرفين سدد خلالها المتهم ضربة إلى رأس المجنى عليه بأداة صلبة أدت إلى وفاته.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Geo

ياللهول

بنقتل بعض علشان جنيه. هي وصلة لحد كده

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة