محافظ القاهرة يكرم أوائل الثانوية العامة والفنية بالعاصمة

الأحد، 16 يوليو 2017 12:08 م
محافظ القاهرة يكرم أوائل الثانوية العامة والفنية بالعاصمة المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة
كتب سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كرم المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة 15 طالب وطالبة من أوائل الثانوية العامة والدبلومات الفنية بمحافظة القاهرة بشهادات تقدير وجوائز مالية قدرها 1000 جنية لكل طالب/ فى الحفل الذى أقامته المحافظة صباح اليوم.
 
وأكد محافظ القاهرة أن المحافظة تحرص كل عام على تكريم المتفوقين ليكون حافز لهم لبذل المزيد من الجهد والتفوق مشيراً إلى أن التكريم يجب أن يشمل أولياء الامور نظراً لدورهم الهام مع أبنائهم ودفعهم لبذل الجهد والإصرار على التفوق .
 
وأشار المحافظ إلى أن نظام البوكليت الجديد كان له دور هام فى إفراز قدرات الطلاب لأنه يحرص على استخلاص فهم الطالب وليس حفظه مؤكداً تفاؤله بأن السنوات القادمة ستشهد تغيير جذرى فى العملية التعليمية بمصر.
 
ونوهت فاطمة خضر مدير مديرية التربية والتعليم بأن التكريم شمل 12 طالب وطالبة من أوائل الثانوية العامة من أبناء القاهرة على مستوى الجمهورية 3 علمي رياضة، و4 علمى علوم، و5 أدبي من 8 إدارات تعليمية، كما تم تكريم 3 طلاب من أوائل الدبومات الفنية.
 
شهد الحفل اللواء  محمد أيمن عبدالتواب، نائب المحافظ للمنطقتين الغربية والشمالية وفاطمة خضر، مدير مديرية التربية والتعليم، والعميد محسن صلاح الدين السكرتير العام المساعد وعدد من أعضاء مجلس النواب وقيادات المحافظة.
 
 
 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة