8 لاعبين يتعلقون بـ"القمة" أملا فى إرضاء كوبر.. رامى ربيعة وباسم مرسى وإبراهيم صلاح يأملون فى العودة للمنتخب.. الغزال يسعى لقيادة هجوم الفراعنة.. و3 لاعبين يبحثون عن الظهور الأول

الإثنين، 17 يوليو 2017 06:40 م
8 لاعبين يتعلقون بـ"القمة" أملا فى إرضاء كوبر.. رامى ربيعة وباسم مرسى وإبراهيم صلاح يأملون فى العودة للمنتخب.. الغزال يسعى لقيادة هجوم الفراعنة.. و3 لاعبين يبحثون عن الظهور الأول الأهلي والزمالك
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر 8 لاعبين من الأهلي والزمالك مباراة القمة اليوم فى ختام مباريات الدورى لموسم 2017/2018، لاستعراض قوتهم ومستواهم أمام الأرجنتينى هيكتور كوبر، المدير الفنى للمنتخب الوطنى وجهازه المعاون، أملا فى تواجد أىّ منهم فى قائمة المنتخب المقرر إعلانها أواخر أغسطس المقبل، استعدادا لمباراتى أوغندا فى تصفيات كأس العالم 2018، والمقرر لهما 31 أغسطس و5 سبتمبر المقبل. واللاعبون الثمانية هم:

 

رامى ربيعة: مدافع الأهلى، أحد أهم خيارات كوبر منذ توليه المهمة، إلا أن هبوط مستوى ربيعة وابتعاده الدائم عن المشاركة مع الأهلى، قد يكون سببا فى استبعاده من قائمة الفراعنة أمام أوغندا.

رامي-ربيعة
رامي-ربيعة

 

عمرو السولية:

لاعب وسط الأهلى المتألق مؤخرا، والذى يرغب فى تواجده ضمن صفوف المنتخب مرة أخرى، إلا أنه يجد منافسة شرسة في مركزه مع محمد الننى لاعب أرسنال، وطارق حامد لاعب الزمالك، مما يجعله يبذل أقصى ما لديه لكى يعود لمنافسة الثنائي على قيادة وسط الفراعنة.

عمرو السولية
عمرو السولية

 

مؤمن زكريا:

يرغب صانع ألعاب الأهلى في العودة للمنتخب مرة أخرى بعدما استبعده كوبر من حساباته تماما، واعتمد الأرجنتينى على المحترفين محمد صلاح وكهربا وتريزيجيه ورمضان صبحي، مؤمن يقدم مستوى ثابتا مع الأهلي إلا أنه بحاجة لمزيد من التألق لمنافسة الرباعي الأخطر فى مصر حاليا.

 

عمرو جمال:

على الرغم من أن تواجده فى قائمة الفراعنة أمر شبه محسوم لعدم وجود لاعبين فى مركز المهاجم الصريح، إلا أن عمرو جمال يرغب فى أن تكون مباراة اليوم هى الإثبات العملى لكوبر على قدرته لقيادة هجوم الفراعنة أمام أوغندا.

عمرو-جمال
عمرو جمال

 

شيكابالا:

يرغب الفتى الأسمر فى التواجد مرة أخرى فى صفوف الفراعنة بعد غياب خاصة بعد عودته للمشاركة بانتظام مع الزمالك وإشادة الجميع به.

شيكابالا
شيكابالا

 

إبراهيم صلاح:

ابتعد عن المشاركة مع الزمالك وأصبح بديلا دائما ليتم استبعاده من المنتخب فى ظل وجود الثلاثي طارق حامد والننى وسام مرسي، إلا أنه عاد مؤخرا للمشاركة مع الزمالك، ويرغب فى أن تكون مباراة اليوم هى طوق النجاة لعودته للمنتخب.

محمود الونش:

على الرغم من معاناة المنتخب من أزمة فى خط الدفاع نتيجة تراجع مستوى على جبر، وعدم وجود لاعبى دفاع جاهزين سوى حجازي وسعد سمير، إلا أن كوبر يرفض دائما ضم الونش بحجة أنه لاعب متهور، ويرغب الونش في استغلال مباراة اليوم لتغيير وجهة نظر كوبر عنه.

الونش
الونش

 

باسم مرسى:

انتهت أزمة باسم مرسي مع كوبر وعادت المياه لمجاريها إلا أن كوبر يتمسك بعدم ضم باسم بحجة تراجع مستواه، ومن الممكن أن تكون مباراة اليوم هي مفتاح عودة باسم لمستواه التهديفي، وبالتالي عودته لقيادة خط هجوم الفراعنة.


251661-باسم-مرسى-أمام-الأهلى
 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة