أخبار ريال مدريد اليوم عن سعادة بيل مع الملكى ورفضه الحديث عن رونالدو

الإثنين، 17 يوليو 2017 11:28 ص
أخبار ريال مدريد اليوم عن سعادة بيل مع الملكى ورفضه الحديث عن رونالدو جاريث بيل لاعب ريال مدريد
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وعد الويلزى جاريث بيل، لاعب وسط ريال مدريد الإسبانى، جماهير الفريق بتقديم موسم مثالى بعد لعنة الإصابات التى طاردته خلال الموسم الماضى.

جاريث بيل سعيد فى ريال مدريد

قال جاريث بيل الذى أتم أمس، الأحد، عامه الـ28، "أنا سعيد باللعب فى ريال مدريد"، مضيفًا: "من الواضح أن التحضيرات ستكون صعبة ونعمل بجد للوصول إلى اللياقة المثالية، سنكون جاهزين فى أقرب وقت ممكن لبدء الموسم".

جاريث بيل جاهز لبدء الموسم الجديد مع ريال مدريد

وأضاف لاعب الوسط الويلزى، "فى الموسم الماضى عانيت من آلام ووجدت صعوبة فى أن أكون لائقًا بدنيًا، عملت بجد للتعافى والآن أستطيع القيام بالموسم التحضيرى".

وتابع جاريث بيل، "الآن لا أُعانى من أى ألم، أشعر بأن لدى قوة فى كاحلى، وأنا مستعد لبدء الموسم الجديد".

جاريث بيل لاعب وسط ريال مدريد
جاريث بيل لاعب وسط ريال مدريد

وتحدث جاريث بيل عن نهائى دورى أبطال أوروبا الموسم الماضى قائلًا، "عملت بجد لمدة 12 ساعة فى اليوم لأكون متاحًا فى نهائى كارديف، ولولا ذلك لم تواجدت على مقاعد البدلاء فى المباراة، فأنا أعتبر ذلك مكافأة بعدما رفعت الكأس أمام عائلتى وأصدقائى بقد كان أمرًا مذهلًا".

واصل نجم ريال مدريد حديثه قائلًا، "أقوم بموسم تحضيرى جيد وبدأت بنسبة 100% مع الفريق، هدفى الآن هو أن أكون لائقًا بدنيًا وأواصل اللعب مع ريال مدريد".

أضاف جاريث بيل "سأبذل قصارى جهدى كما هو الحال دائمًا إذا لم أتعرض للإصابات سأُقدم موسمًا كبيرًا، يجب أن أعمل بقوة لتجنب أى إصابة".

بيل يؤكد بقائه مع ريال مدريد

وعن شائعات رحيله من ريال مدريد، علق جاريث بيل قائلًا، "لم أُفكر فى مغادرة ريال مدريد، كل شىء كان مُعقدًا بسبب إصابتى وليس لسبب آخر".

تابع بيل قائلًا "لقد وقعت على عقد طويل الأجل مع ريال مدريد وأنا سعيد مع هذا النادى، متأكد بأن هذا الموسم سيكون عظيم".

جاريث بيل ينفى اهتمام مانشستر يونايتد بضمه

وعن اهتمام نادى مانشستر يونايتد بضمه، قال لاعب وسط ريال مدريد "لم أقرأ أى شىء يتعلق برغبة مانشستر يونايتد فى التعاقد معى، وأعتقد أنه هذا أمرًا منطقيًا فأنا لاعب بريطانى ودائمًا ما يرتبط اسمى بالعودة إلى ديارى".

بيل يرفض الحديث عن مستقبل رونالدو مع ريال مدريد

وفى نهاية حديثه، نفى جاريث بيل معرفته بوضع زميله البرتغالى كريستيانو رونالدو مع ريال مدريد، حيث قال "لم اقرأ أى شيء عن رونالدو وليست لدى فكرة عما سيحدث، لقد عرفت أمس فقط أن لوكاكو وقع لمانشستر يونايتد"، مضيفًا: "أتوقع مواصلة اللعب بجانب كريستيانو رونالدو لقد فُزنا بالبطولات وقمنا بعملٍ رائع ولسنا بحاجة لتغيير أى شيء لكن عليك أن تسأله هو هل سيبقى أم لا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة