النائب محمد السلاب: التصعيد الإرهابى الأخير يستهدف ضرب الاقتصاد‎

الإثنين، 17 يوليو 2017 05:56 م
النائب محمد السلاب: التصعيد الإرهابى الأخير يستهدف ضرب الاقتصاد‎ النائب محمد السلاب عضو مجلس النواب
كتب - نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أوضح النائب محمد السلاب أن التصعيد الأخير فى العمليات الإرهابية، جاء نتيجة استقرار ‏الاقتصاد المصرى الذى استعاد عافيته وحصل على ثقة المؤسسات المالية الدولية التى أشادت بخطوات الاصلاح الاقتصادى الاخيرة ‏فى مصر‎‎.

 

وقال السلاب فى تصريحات صحفية اليوم، إن هذه العمليات تستهدف ضرب السياحة والاقتصاد وتعطيل عملية التنمية التى تشهدها البلاد، مشيراً إلى أن الاعتداء على السياح فى هذا التوقيت هدفه ضرب الموسم السياحى وإثارة المخاوف حول استقرار البلاد.

 

وأكد السلاب فى تعليقه على العمليات الاجرامية التى استهدفت أبناء الجيش والشرطة مؤخرا، أن مواجهة الإرهاب يجب أن تتم على ‏كل المستويات الأمنية والتنموية إلى جانب رفع الوعى الشعبى بخطورة تلك الهجمات وتكاتف جهود المجتمع المدنى لمحاصرة ‏الجماعات الإرهابية وشل قدراتها واقتلاع جذورها.

 

وأوضح السلاب أن المواجهة يجب ان تعتمد بالدرجة الأولى على التنمية الشاملة وخاصة فى سيناء والقضاء على البطالة والجهل ‏وتطوير التعليم والخطاب الدينى، وأن يقوم الإعلام الوطنى بدوره فى نشر الوعى وتوحيد الأمة والتركيز على الأولويات وقضايا ‏الشباب وغرس قيم الانتماء والتصدى للشائعات التى تثير البلبلة وتضرب الاستقرار.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة