محافظ الاسماعيلية : لا تراجع عن ملف إسترداد أملاك الدولة ونضرب بيد من حديد

الإثنين، 17 يوليو 2017 02:07 م
محافظ الاسماعيلية : لا تراجع عن ملف إسترداد أملاك الدولة ونضرب بيد من حديد جانب من الإجتماع
الإسماعيلية – جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللواء يس طاهر ، محافظ الإسماعيلية على أنه لا تراجع عن ملف استرداد أملاك الدولة وأن الدولة ستستمر تطرق بيد من حديد لإنهاء هذا الملف على الوجه الأكمل والذي يحقق الصالح العام ، جاء ذلك خلال اجتماع المحافظ مع اللجنة المشكلة بخصوص واضعي اليد على أملاك الدولة بمنطقة الكرنك والعمار بقرية سرابيوم التابعة لمركز ومدينة فايد.

وخلال الاجتماع ناقش المحافظ مع أعضاء اللجنة التقرير الذى تم إعداده  بعد المعاينة على الطبيعة لحالات التعدي وأشكالها والحصر الكامل لها وما يمكن أن يتخذ من إجراءات حيال تلك التعديات.

وأصدر المحافظ توجيهاته خلال الاجتماع بضرورة وقف أى حالات تعدى جديدة وإزالتها بشكل فورى مع استمرار عمل اللجنة ، كما هى لبحث حالات التعديات القائمة.

وكان طاهر أصدر قرارا سابقا رقم 466 لسنة 2017 لتشكيل لجنة لواضعي اليد على أملاك الدولة  بمنطقة الكرنك والعمار بقرية سرابيوم  برئاسة السكرتير العام المساعد لبحث الأوضاع فى تلك المنطقة.

حضر الاجتماع محمد عبد السلام الصيرة السكرتير العام للمحافظة و المهندس عبدالله الزغبى السكرتير العام المساعد ، والعميد محمد صلاح رئيس مركز و مدينة فايد والمقدم محمد سمير نائب المستشار العسكرى للمحافظة  والدكتور السيد خليل مدير عام الزراعة والمهندس محمد صلاح رئيس فرع الهيئة العامة لمشروعات التعمير والتنمية الزراعية.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة