محافظ سوهاج يكلف بمتابعة حالة طفل يحتاج عملية جراحية لتصحيح شرايين القلب

الإثنين، 17 يوليو 2017 06:30 ص
محافظ سوهاج يكلف بمتابعة حالة طفل يحتاج عملية جراحية لتصحيح شرايين القلب الطفل المريض
سوهاج – عمرو خلف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
كلف الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج، وإدارة العلاقات العامة والإعلام بالديوان، بالتوجه إلى مركز الأطفال المبتسرين بالمركز الطبى التابع للجمعية الشرعية بسوهاج، وذلك لمتابعة حالة الطفل "محروس أ . ر" البالغ من العمر 15 يوما، وتوفير كافة أوجه الرعاية الطبية له، وذلك فى استجابة سريعة من المحافظ للاستغاثة التى تلقاها من والد الطفل، حيث إنه مولود بحالة نادرة تتمثل فى وجود القلب بالناحية اليمنى من القفص الصدرى، ويحتاج إلى أجراء عملية جراحية لتصحيح مسار الشرايين الرئيسية بالقلب.
 
 
وأوضح الدكتور وليد إسماعيل مدير إدارة الطب العلاجى بمديرية الصحة فى بيان للمحافظة، أن حالة الطفل من الحالات النادرة، وسوف يتم التنسيق مع مستشفى سوهاج الجامعى لإجراء جراحة لتركيب دعامة للقلب بواسطة القسطرة القلبية، لحين إجراء الجراحة الكبرى لتصحيح مسار الشرايين الرئيسية للقلب، بمستشفى أبو الريش لعلاج الأطفال بالقاهرة.
 
 
وكلف المحافظ مديرية الصحة، بالتنسيق مع المستشفى الجامعى، ومستشفى أبو الريش، لنقل الطفل فى أسرع وقت، وإجراء الجراحة اللازمة له، وتوفير كافة سبل الرعاية الطبية له، حتى إجراء العملية الجراحية متمنيا من الله أن يمن عليه بالشفاء.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة