أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن فشل مورينيو فى عقد صفقة داير

الثلاثاء، 18 يوليو 2017 12:54 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن فشل مورينيو فى عقد صفقة داير داير
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن توتنهام هوتسبير الانجليزى، تمسكه بلاعب الوسط الشاب إيريك داير، مؤكدا أن اللاعب ليس للبيع تحت أى ظروف، مما أجبر البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد، على تحويل نظره إلى نيمانا ماتيتش لاعب وسط تشيلسى بطل البريميرليج.

توتنهام يجبر مانشستر يونايتد على الانسحاب من صفقة داير
 

ذكرت صحيفة "ذا صن" الانجليزية، أن توتنهام أجبر مانشستر يونايتد على الانسحاب صفقة إيريك داير، وأكد أن اللاعب ليس للبيع، ورفض فتح أى مفاوضات مع الشياطين الحمر بشأن لاعب الوسط الشاب.

داير
داير لن ينتقل إلى مانشستر يونايتد

 

وأشار مصدر مصدر مسئول بإدارة توتنهام أن اللاعب الوحيد الذى سمح ماوريسيو بوتشيتينو مدرب الفريق برحيله هو كايل والكر الذى انضم لصفوف مانشستر سيتى خلال الاسبوع الماضى.

مورينيو
مورينيو مدرب مانشستر يونايتد

 

ومن المقرر أن يعقد مانشستر يونايتد صفقة نيمانا ماتيتش خلال الأيام القليلة المقبلة، بعد أن أكد لاعب الوسط لإدارة تشيلسى، على أنه يرغب فى الانضمام للشياطين الحمر من أجل العودة للتدريب تحت قيادة البرتغالى جوزيه مورينيو مدربه السابق فى صفوف البلوز.

 

لماذا استحق أندير هيريرا شارة قيادة مانشستر يونايتد؟

ترددت الأقاويل حول مايكل كاريك وذكرت الصحف أنه سيحمل شارة قيادة مانشستر يونايتد فور انتقال واين رونى لفريقه السابق إيفرتون، ولكن فى حقيقة الأمر أن الإسبانى أندير هريرا الذى حصل على منصب نائب القائد سيكون هو الكابتن الحقيقى، حيث إن تصريحات البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب الشياطين الحمر أشارت إلى أن كاريك لن يشارك كلاعب أساسى، وستكون مشاركته فى المباريات بشكل ثانوى، مما سيجعل هريرا هو القائد الحقيقى.

وهناك الكثير من مشجعين مانشستر يونايتد، اللذين فرحوا بشدة عندما علموا بتلك الأنباء، نظرا لكونهم يعشقون لاعب الوسط الإسبانى، وليس لآنه قدم مستوى رائع خلال الموسم الماضى، أو كونه حصل جائزة أفضل لاعب بالفريق أو حصوله على لقب رجل المباراة فى نهائى الدوري الأوروبي، ولكن هناك العديد من الأشياء الأخرى التى تدفع جمهور الشياطين الحمر لعشق القائد الجديد، ويظهر أبرز 7 أسباب منها خلال التقرير التالى.

لديه علاقة طيبة مع جمهور مانشستر يونايتد

 

عادة ما ينظر إلى جماهير مانشستر يونايتد ويطلب منه الدعم بعد أى تمريره أو تصويبه ناجحة.

هريرا
هريرا قائد مانشستر يونايتد الجديد

 

نجم مانشستر يونايتد يستطيع التصدى للمنافسين بجميع الطرق الممكنة

 

بالرغم من كون الجماهير لا تحب عنف دييجو كوستا ومشاجرته مع منافسيه داخل الملعب إلا أن جمهور مانشستر يونايتد عشق ذلك التصرف من هيريرا عندما تعلق الأمر بإهانة الشياطين الحمر.

هيريرا وامين يونس
هيريرا وامين يونس فى مباراة مانشستر يونايتد وأياكس

 

قائد مانشستر يونايتد يمتلك إحصائيات مؤثرة للغاية 

يقضى  47% من مشجعى كرة القدم وقتهم فى رصد ومتابعة إحصائيات اللاعبين، ولكن أرقام هيريرا مثيرة للإعجاب بشكل لا يمكن إنكاره مع مانشستر يونايتد، ويمكنه التفوق على أى من لاعبي الوسط في الدوري الانجليزي الممتاز.

مشجع يرصد إصائيات هريرا
مشجع يرصد إصائيات هريرا مع مانشستر يونايتد

 

لا يهتم بالأفعال المثيرة للجدل فى مانشستر يونايتد

لا يهتم هريرا كثيرا بتغيير حلاقة شعره أو إطلاق لحيته أو التقاط الصور  التذكارية كثيرا ونشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعى مثلما يفعل زملائه، ولكنه فقط وجد حلاقة شعره مناسبة له ولم يغيرها منذ فترة طويلة، مع مانشستر يونايتد.

هريرا وبوجبا
هريرا وبوجبا ودى خيا فى مران مانشستر يونايتد

 

عمله ضد هازارد فى لقاء مانشستر يونايتد وتشيلسى

يعتبر فوز مانشستر يونايتد على تشيلسى بنتيجة 2-0، هو أفضل إنجاز للشياطين الحمر خلال الموسم الماضى، ولعب هيريرا دورا كبيرا فى فوز مان يونايتد بتلك المباراة، حيث أنه كان يعمل على حجز البلجيكى إيدين هازارد، وعمل بشكل مذهل على تعطيل أهم رجل للبلوز.

هيريرا وهازارد
هيريرا وهازارد

 

يبدو وكأنه عارضا للأزياء فى جميع صوره مع مانشستر يونايتد

جميع صور هيريرا نجم مانشستر يونايتد رائعة ويظهر فيها وكأنه يعمل عارضا للأزياء منذ سنوات طويله، بالرغم من أنه لم يقوم بتلك المهمة على الإطلاق.

اندير هريرا
اندير هريرا بقميص مانشستر يونايتد

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة