بالفيديو.. تشييع جثمان شهيد المنوفية إلى مسقط رأسه بمنيل جويدة

الثلاثاء، 18 يوليو 2017 09:56 م
بالفيديو.. تشييع جثمان شهيد المنوفية إلى مسقط رأسه بمنيل جويدة
المنوفية – محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شيع المئات من أهالى قرية منيل جويدة التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية، جثمان الشهيد ملازم أول "سعيد حسنى محمد عصر" ابن قرية منيل جويدة والذى استشهد إثر هجوم إرهابى على مدرعة بالعريش بشمال سيناء.

أدى الآلاف من أهالى القرية صلاة الجنازة على الشهيد من مسجد منيل جويدة الجديد بحضور اللواء عمرو عزمى السكرتير العام لمحافظة المنوفية، اللواء وائل الجوهرى، مساعد مدير أمن المنوفية، المهندس هشام بيومى رئيس مركز ومدينة أشمون، العميد محمد على مفتش مباحث أشمون، العميد عماد موسى مأمور مركز أشمون، النقيب محمد السطوحى معاون مباحث مركز أشمون.

فيما تعالت العديد من الهتافات التى تطالب بالقصاص لدماء الشهيد، وسط ترديد عبارات "لا إله إلا الله الشهيد حبيب الله، لا إله إلا الله فى الجنة إن شاء الله"، بالروح بالدم نفديك يا شهيد".

من جانبه قال محمود عبدالغفار نجل عم الشهيد، إن الشهيد كان حسن الخلق ويحبه الجميع، وكان دائما ما يساعد أهلى قريته، مشيرا إلى أن والده ووالدته متوفيان، وله شقيقة المستشار محمد عصر والذى يقيم بمدينة أشمون، بالإضافة إلى اثنين من الأشقاء محمود ومصطفى يعيشان بالقرية، مشيرا إلى أن الشهيد كان يقيم بمدينة أشمون هو وشقيقه الأكبر وله ثلاثة من الأبناء ولد وبنتان.

ومن جانبه، قال المستشار محمد عصر شقيق الشهيد، إن شقيقة كان آخر اتصال معه كان ليلة الحادث وكانت مكالمة عادية تماما ولم يكن بها أى إشارات، مشيرا إلى أنه كان حسن الخلق ويحبه الجميع.

وأضاف المستشار محمد عصر شقيق الشهيد، أن خدمته كانت أسبوعين بالعمل وأسبوعين معنا، وكانت آخر إجازة له منذ ١٠ أيام، وكان يحبه الجميع ويسعى دائما لخدمة المواطنين.

وطالب شقيق الشهيد أن يتم إطلاق اسم الشهيد على مدرسة القرية وأن يتم قبول نجله بأكاديمية الشرطة، عقب انتهائه من كلية الحقوق وهو فى الفرقة الثالثة، وان يتم تعيين ابنته بوظيفة حكومية حتى يتمكنوا من رعاية انفسهم بعد فقدهم لوالدهم.

وأكد شقيق الشهيد، انه مهما كان الارهاب متواجدا فان الجنود المصريين قادرون على دحرهم والقضاء عليهم، ومهما زاد عدد الشهداء فذلك من أجل مصر وستبقى مصر.

كانت محافظة شمال سيناء قد شهدت هجوما إرهابيا على مدرعة بالعريش، أدىت إلى استشهاد اثنين من أبناء محافظة المنوفية وهو الملازم أول سعيد حسنى محمد عصر، ابن قرية منيل جويدة التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية، والشهيد عريف تامر الديب أبن قرية قشطوخ التابعة لمركز تلا بمحافظة المنوفية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة