ريتشارد الحاج: خبر غلق شركتى مفبرك وأحضر لمفاجأة عالمية خلال أيام

الثلاثاء، 18 يوليو 2017 02:37 م
ريتشارد الحاج: خبر غلق شركتى مفبرك وأحضر لمفاجأة عالمية خلال أيام ريتشارد الحاج
كتب على الكشوطى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المنتج ريتشارد الحاج، فى بيان صحفى، إن خبر غلق شركته للإنتاج، الذى انتشر مؤخرًا على أحد المواقع الإخبارية، عار تمامًا من الصحة وليس له أى أساس، والغرض منه المساس بسمعة الشركة من بعض أعداء النجاح.

 

وشدد "ريتشارد"، فى البيان، "الهدف من هذه الشائعة هو النيل منه والشركة، التى حققت نجاحات كبيرة على مدار مشوار طويل تعاونت خلاله مع معظم المطربين الكبار فى مصر والوطن العربى".

 

وأضاف: "كل ما تم نشره مغلوط، والحقيقة تعود قبل شهرين تقريبًا، وقتها  تلقت الشركة بلاغ كيدي من احدى المطربات الشابات، وتم حفظ هذا البلاغ دون أي تطور في الأمور، بعد تأكد الجهات المعنية من كيدية البلاغ وأنه لا أساس له من الصحة،

والشركة تمارس عملها بشكل طبيعي جدًا وطرحت مؤخرًا سينجل للمطرب صابر الرباعي، وكذلك سينجل للمطربة شيماء الشايب وتستعد لإطلاق ألبومها خلال أيام، وكذلك ستعلن عن مفاجأة عالمية لديو يتم طرحه خلال أيام".

وتابع "ريتشارد" انه ليس بينه والمطرب لؤي أية مشاكل في الوقت الحالي كما نشر، وعلاقته بكل صناع الموسيقي قائمة على الاحترام المتبادل، ويبدو أن هناك بعض الاعداء ممن يتربصون ويريدون التأثير على نجاحات الشركة في الفترة الأخيرة". 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة