إحالة سائق توك توك وعاطل للجنايات بتهمة اغتصاب سيدة وتصويرها عارية بالساحل

الأربعاء، 19 يوليو 2017 12:55 م
إحالة سائق توك توك وعاطل للجنايات بتهمة اغتصاب سيدة وتصويرها عارية بالساحل جرائم الاغتصاب - أرشيفية
كتبت ندى سليم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحالت نيابة شرق القاهرة الكلية، سائق توك توك وعاطل إلى محكمة الجنايات، لاتهامها باغتصاب سيدة تهديد السلاح بمنطقة الساحل وتصويرها عارية.

 

وكشفت تحقيقات المستشار محمد شلبى، رئيس نيابة الحوادث، وسكرتارية مروان عاطف، تفاصيل الحادث فكانت المجنى عليها وتعمل موظفة فى معهد التمريض، كانت فى طريقها لزيارة والداتها بمنطقة الساحل، واستوقفت "توك توك" لتوصيلها، وبمجرد أن استقلته فوجئت بالسائق وكان برفقته زميله يشهران سلاح أبيض فى وجهها، وقام الثانى بوضعه على رقبتها لتهديدها بعدم الصراخ.

 

وتوجه المتهمان بالمجنى عليها إلى منطقة إمبابة، حيث يملك السائق شقة له بالمنطقة، وأغلقا الباب وأجبراها على خلع ملابسها، ثم تناوبا اغتصابها تحت تهديد السلاح.

 

وروت الضحية أنها عقب انتهاء المتهمين من اغتصابها، قاما بتصويرها وهى عارية وسرقا مصوغاتها الذهبية حتى يضمنا عدم تحرير بلاغ ضدهم بالواقعة، إلا أنها توجهت إلى قسم شرطة الساحل، وحررت بلاغا بالواقعة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

منين نجيب الصبر

مبروك عليكما السجن المشدد والتأبيدة 25سنة والله العدام مش كتير عليكما بس نعمل أية القانون كدة

لافائدة وليس أمامنا مخرج من هذا المستنقع طالما نطبطب على الجناة ولا ننشر صورهم والعقوبة الموقعة عليهم لفضحهم --مش فاهم لية أحنا بنحسس قوى كدة عليهم وخايفين على مشاعرهم--دول كلاب ضالة يجب جزهم جز من المجتمع مش ياكلوا من اكلنا ويشربوا من ماءنا ويتنفسوا هواءنا لا كدة مينفعش --والله الذى لا الة الا هو --لو بس مرة واحدة تم الحكم على مغتصب بمائة جلدة علنية وفى ميدان عام وامام كاميرات التليفزيون وتنقل الوقائع على الهواء مباشرة مع عقوبة الحبس المشدد لما جرؤ كلب ان يفكر او يحلم مجرد التحرش لفظيا بأنثى مش جسديا وخطف وسرقة وتصوير --وبالمناسبة التصوير لوحدة جريمة تانية خالص --يعنى أربعة فى واحد خطف واغتصاب وسرقة وتصوير--يا ريت المشرعون يعدلوا المواد الخاصة بالاغتصاب فى قانون العقوبات ويضيفوا اليها هذة العقوبة--والله هتجيب نتيجة مائة فى المائة--حفاظا على بناتنا ونساءنا واطفالنا

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد للمسيح

انت ست محترمه

انت ست محترمه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة