الأهلى يرصد 100 ألف جنيه لكل لاعب للفوز بالبطولة العربية

الأربعاء، 19 يوليو 2017 06:45 م
الأهلى يرصد 100 ألف جنيه لكل لاعب للفوز بالبطولة العربية فريق الاهلي / ارشيفية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر الجهاز الفني للأهلي إعداد لائحة خاصة بفريق الكرة قبل المشاركة في البطولة العربية التى تستضيفها مصر خلال الفترة من 22 يوليو الجاري حتى 6 أغسطس المقبل.

ويستهل الأهلي مشواره في البطولة العربية أمام الفيصلي الأردني السبت المقبل ثم يلعب مع الوحدة الإماراتي يوم الثلاثاء، قبل أن يختتم مبارياته في الدور الأول الجمعة بمواجهة حسين داي الجزائري وتُقام مباريات الأهلي في الدور الأول على ملعب السلام.

واتفق الجهاز الفني للأهلي بقيادة حسام البدري المدير الفني وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة مع محمود طاهر رئيس النادي على إقرار لائحة خاصة بالبطولة العربية فقط لتكون حافز وداعم للاعبين، من أجل حصد لقب البطولة التى تبلغ جوائزها مليوني و500 ألف دولار أي ما يقرب من 45 مليون جنيه مصري.

وقال مصدر في الأهلي ، إن لائحة هذه البطولة جيدة للغاية وستكون مكافآت الفوز فيها كبيرة للغاية وستصل إلى 100 ألف جنيه لكل لاعب حال التتويج باللقب حيث تبلغ مكافأة الفوز في المباراة الواحد 20 ألف جنيه تقريباً.

وأكد المصدر أن سيد عبد الحفيظ بصدد الحصول على موافقة نهائية من محمود طاهر خلال الساعات المقبلة من أجل إقرار ههذ اللائحة لتحفيز اللاعبين والفني قبل إنطلاق البطولة من أجل حسم اللقب.

ورغم أن الاهلي منح بعض نجومه الكبار راحة من المشاركة في هذه البطولة أمثال شريف إكرامي ، عبد الله السعيد ، احمد فتحي ، على معلول وحسام عاشور  إلا أن المارد الأحمر يرغب في التتويج باللقب العربي الذي يُقام للمرة الأولى لذا رصد النادي مكافآت مُجزية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة