النائب ياسين عبد الصبور: تشغيل جميع خطوط المياه بقرى نصر النوبة

الأربعاء، 19 يوليو 2017 05:37 م
النائب ياسين عبد الصبور: تشغيل جميع خطوط المياه بقرى نصر النوبة النائب ياسين عبد الصبور
كتبت سماح عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد النائب ياسين عبد الصبور عضو مجلس النواب عن حزب "المصريين الأحرار" بدائرة نصر النوبة بمحافظة أسون، أنه تم تشغيل خطوط المياه بجميع قرى مركز نصر النوبة بعد أن تأكدت غرفة العمليات واللجان المختصة من سلامة المياه وصلاحيتها للشرب ، بحضور  اللواء مجدى حجازى محافظ أسوان والدكتور إيهاب حنفى وكيل وزارة الصحة اليوم بمحطة بلانة.

وأوضح عبد الصبور، فى بيان له أنه متواجد ومستعد  لتلقى أى طلبات أو شكاوى من انقطاع المياه بأى مكان، لافتا إلى أنه سيتأكد من إمكانية تنفيذ حلول جذرية للمشكلة والاتصال بأعلى المسئولين لتنفيذ ذلك بمشيئة الله .

يذكر أن النائب ياسين عبد الصبور تفقد محطة بلانة، أمس بعد حدوث مشكلة بها، حيث توجه مباشرة إلى مكان الحدث فور علمه بالمشكلة.

وأوضح عبد الصبور، أنه تواصل مع المسئولين لمواجهة مشكلة تصدع محطة المعالجة رقم 3، ونزول المياه فى ترعة النقرة وتهديدها ترعة الطويسة مما كان يهدد مآخذ المياه فى تلك المنطقة.

وأضاف أنه تم دفع عدد من 6 لوادر وعربات نقل أتربة لعمل تشوينات على كل المصارف، سواء كان لترعة النقرة أو ترعة بلانة، بجانب تشكيل لجنة من كل الأجهزة التنفيذية، واتخاذ إجراءات متلاحقة لحل المشكلة جذريا.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة