تخصيص 338 ألف جنيه لإنشاء وحدة إسعاف بقرية أبوفليو فى المنيا

الأربعاء، 19 يوليو 2017 02:03 م
تخصيص 338 ألف جنيه لإنشاء وحدة إسعاف بقرية أبوفليو فى المنيا عصام البديوى محافظ المنيا
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وافق عصام البديوى، محافظ المنيا، على اعتماد مبلغ 338 ألف و650 جنيه من حساب صندوق الخدمات لإنشاء وحدة إسعاف بقرية ابوفليو بجوار ميدان نفرتيتى بالمنيا وتجهيزها على أعلى مستوى لخدمة اهالى القرية والقرى المجاورة وتقديم الإسعافات الأولية لهم.

وذكر بيان للمحافظة اليوم، أن محمد سيد رئيس مركز ومدينة المنيا، أكد أن الاهتمام بمشروعات البنية التحتية هى أولى أولوياتنا خلال الفترة الحالية خاصة مع تنفيذ مشروعات الخطة الموحدة وذلك من اجل توفير الخدمات للمواطنين بالشكل الذى يليق بهم، لافتاً إلى انه سيتم تخصيص مبلغ 3700 جنيه من المبلغ سالف الذكر قيمة أعمال الكهرباء بالوحدة.

وأضاف رئيس مركز ومدينة المنيا، أن ذلك القرار جاء بناء على الطلب الذى تقدم به خلال المجلس التنفيذى السابق للمحافظ مطالباً بتخصيص المبلغ المطلوب من اجل البدء فى إجراءات تنفيذ وحدة إسعاف بقرية أبو فليو، والذى استجاب سريعا تحقيقاً لمصلحة المواطنين.

من ناحية أخرى أعلنت مديرية الطب البيطرى بالمنيا، عن الانتهاء من تحصين 60 ألف رأس ماشية ضد مرض الحمى القلاعية وحمى الوادى المتصدع خلال الحملة القومية التى بدأتها المديرية فى الفترة من 8 وحتى 18 يوليو الجارى وذلك فى إطار الحفاظ على الثروة الحيوانية والنهوض بها وتنميتها.

وقال دكتور محمد عثمان مدير مديرية الطب البيطرى، أن الحملة تم تنفيذها وفقاً لبرنامج زمنى محدد على مستوى جميع مراكز وقرى المحافظة حيث استهدفت الحملة تحصين جميع رؤوس الماشية من "أغنام - ماعز - أبقار – جاموس" تفاديًا للإصابة بالمرض خاصة مع بداية فصل الصيف وكثرة انتشار الأمراض والأوبئة بين رؤوس الماشية، وأكد أنه تم ترقيم وتسجيل 12725 حالة، لافتًا إلى انه لم يتم اكتشاف أى بؤر مرضية للحمى القلاعية أو حمى الوادى المتصدع.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة