محافظ أسيوط يحجز تاكسى 15 يومًا ويسحب رخصة قائدها لعدم التزامه بالتعريفة

الأربعاء، 19 يوليو 2017 10:43 ص
محافظ أسيوط يحجز تاكسى 15 يومًا ويسحب رخصة قائدها لعدم التزامه بالتعريفة المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط
أسيوط ضحا صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر المهندس ياسر الدسوقى، محافظ أسيوط، تعليماته للواء جمال وهبى مدير إدارة مرور أسيوط باتخاذ الإجراءات القانونية تجاه "أيمن لطفى يوسف" قائد السيارة الاجرة رقم 1897 ى ص ج وحجز السيارة لمدة 15 يومًا وسحب رخصة قائدها ورخصة المركبة لقيامه بتقاضى أجرة أزيد من التعريفة المقررة " 10 جنيهات" من المواطنة "سماح.ح" المقيمة قسم أول أسيوط نظير توصيلها من ميدان المجذوب إلى منطقة المعلمين.

وقال الدسوقى فى بيان له اليوم، أنه سيتم اتخاذ اجراءات رادعة ضد من تسول له نفسه مخالفة القوانين والتعليمات الصادرة بخصوص تعريفة المواصلات التى تم اقرارها بالتنسيق مع إدارة المواقف وإدارة المرور وتم الاعلان عنها بجميع مواقف وميادين المحافظة مشددًا على النظر وفحص جميع الشكاوى التى ترد فى هذا الشأن بالتنسيق مع إدارة المرور لاتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة.

يأتى هذا فى استجابة لشكوى المواطنة سماح حسن وبناءًا على مذكرة اللواء جمال وهبى مدير إدارة مرور أسيوط والتى عرض فيها شكوى المواطنة ونتيجة فحصها والتأكد من صحة ما جاء فيها وتم ضبط السيارة محل الشكوى وقائدها وتم سحب التراخيص وبالعرض على المحافظ أمر بحجز السيارة مدة خمسة عشر يومًا وفى حال تكرار المخالفة تغلظ العقوبة.

من ناحية أخرى أعلن محافظ أسيوط، عن الانتهاء من رصف بعض الطرق على مستوى المحافظة مشددا على رؤساء المراكز والأحياء بسرعة الانتهاء من رفع كفاءة الطرق والشوارع بنطاق المحافظة وفقا للخطة الاستثمارية والاهتمام بالطرق الجانبية والداخلية.

وأوضح الدسوقى أنه تم الانتهاء من رصف بعض الشوارع بمركز ومدينة ديروط ومنها طريق ابو الهدر بداية من محطة الكهرباء بطول 1.3كم وطريق أبوكريم - دشلوط حتى كوبرى الشربينى بقرية دلجا بتكلفة 9 مليون و240 ألف جنيه.

وأضاف العميد علاء عبد الجابر رئيس مركز ومدينة ديروط، أنه تم متابعة أعمال الرصف بالمركز والقرى التابعة له موضحا انه سيتم توفير اعتمادات إضافية لرصف الطرق التى لم يتم استكمالها وتشمل رصف طريق المندرة - مسارة بطول 2كم وطريق السحارة الكودية بطول 1.5كم بالإضافة إلى إحلال وتجديد طريق الكوم الأبيض - قرية العوامر بطول 2كم كما يتم رصف مدخل قرية ببلاو بطول 1.2كم ومدخل قرية صنبو بطول 1.5كم.

وأشار العميد علاء إلى رصف الجانب الأيمن من الترعة الساحلية بطول 500 متر كما تفقد عمليات الرصف التى تتم حاليا بطريق ببلاو بصنبو بالإضافة إلى تمهيد وصنفرة مدخل ببلاو وتفقد طريق الكودية الصحارة.

وأكد رئيس المدينة أنه سيتم المتابعة لجميع الاعمال داخل نطاق المركز وتنفيذ تكليفات المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط بضرورة التواصل الدائم مع المواطنين لحل المشاكل التى تواجههم لإيجاد حلول سريعة لها.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة