محمد الننى يدعم تشكيل أرسنال أمام بايرن ميونخ فى اللحظات الأخيرة

الأربعاء، 19 يوليو 2017 01:26 م
محمد الننى يدعم تشكيل أرسنال أمام بايرن ميونخ فى اللحظات الأخيرة محمد الننى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى أرسنال الإنجليزى، منذ قليل، دخول محمد الننى، لاعب وسط منتخب مصر، التشكيلة الأساسية للفريق اللندنى أمام بايرن ميونخ الألمانى، فى المباراة الودية التى تجمعهما بمدينة "شنجهاى" الصينية، ضمن استعدادات الفريقين لخوض منافسات الموسم الجديد.

وذكرت الصفحة الرسمية لنادى أرسنال، على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، أن محمد الننى، لاعب وسط منتخب مصر، سيبدأ المباراة "أساسياً"، بعدما كان من المفترض أن يتواجد على مقاعد البدلاء، بعد خروج ميرتساكير للإصابة.

وكانت بعثة أرسنال وصلت الصين فى وقت سابق قادمة من أستراليا، بعدما خاض الفريق مباراتين وديتين أمام سيدنى إف سى وويسترن سيدنى، تمكن على إثرهما الفريق اللندنى من تحقيق الفوز.

ويخوض محمد الننى مع أرسنال فى الصين مباراتين وديتين من العيار الثقيل الأولى أمام بايرن ميونخ الألمانى بمدينة "شنجهاى" اليوم، الأربعاء، والثانية أمام تشيلسى الإنجليزى بالعاصمة "بكين" السبت المقبل.

وقدم محمد الننى مستوى مميزا فى مباراة أرسنال وويسترن سيدنى الأسترالى، والتى انتهت بفوز الفريق اللندنى بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، حيث تمكن من تسجيل هدف وحرمته العارضة من تسجيل آخر.

ويسعى أرسنال لتحقيق الفوز على بايرن ميونخ فى مباراة اليوم فى محاولة لرد اعتباره بعد الخروج المهين من دور الـ 16 بالنسخة الماضية من مسابقة دورى أبطال أوروبا، بعدما تفوق الفريق البافارى على أرسنال فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب بنتيجة 10 – 2.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة