أخبار ريال مدريد اليوم : انخفاض معدل الأعمار فى ولاية بيريز الثانية

الأحد، 02 يوليو 2017 03:58 م
أخبار ريال مدريد اليوم : انخفاض معدل الأعمار فى ولاية بيريز الثانية بيريز رئيس نادى ريال مدريد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح فلورنتينو بيريز، رئيس نادى ريال مدريد الإسبانى، فى تحويل سياسة الصفقات الجديدة التى يتعاقد معها الفريق الملكى نحو الاعتماد على العديد من النجوم الشباب، منذ عودته لرئاسة النادى مرة أخرى فى عام 2009.

 

انخفاض معدل أعمار صفقات ريال مدريد
 

ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن بيريز نجح فى ضم بعض اللاعبين الشباب أصحاب المستقبل الرائع، لينخفض متوسط أعمار الصفقات الجديدة لنادى ريال مدريد منذ عام 2009 حتى الآن، إلى 23 عاما أقل بثلاثة أعوام خلال فترة رئاسته للملكى بين عامى 2006 و2009.

وأضافت الصحيفة، أن رئيس نادى ريال مدريد قام بإبرام العديد من الصفقات الرائعة خلال فترة ولايته فى الثمانى سنوات الأخيرة من أصحاب الأعمار التى لا تتجاوز 25 عاما باستثناء النجم البرازيلى كاكا الذى تعاقد معه فى عمر 27 عاما، وهم "كريستيانو رونالدو 24 عاما، جاريث بيل 24 عاما، جيميس رودريجيز 23 عاما، تونى كروس 24 عاما".

وأشارت الصحيفة إلى أن النجوم الذين تعاقد معه ريال مدريد فى الفترة الثانية لتولى بيريز تقل أعمارهم طفيفا مع لاعبى الولاية الأولى، ومنهم "لويس فيجو 27 عاما، زين الدين زيدان 29 عاما، ديفيد بيكهام 28 عاما، والظاهرة رونالدو 25 عاما".

 

معدل أعمار صفقات ريال مدريد فى عهد بيريز
معدل أعمار صفقات ريال مدريد فى عهد بيريز

 

الثقة فى الشباب شعار ريال مدريد
 

قدم العديد من اللاعبين الشباب الذين تعاقد معهم ريال مدريد خلال السنوات الأخيرة مستوى رائعا، حيث ركز بيريز على التعاقد مع نجوم قادرين على صناعة المستقبل تحت شعار "الثقة فى الشباب".

بيريز رئيس نادى ريال مدريد
بيريز رئيس نادى ريال مدريد

 

تحول وجهة مستقبل مدافع ريال مدريد إلى تركيا

أصبح المدافع البرتغالى بيبى قريبا من الانضمام إلى نادى بشكتاش التركى فى صفقة انتقال حر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، عقب انتهاء عقده مع فريق ريال مدريد الإسبانى.

وحدث تحول مفاجئ فى مستقبل بيبى بعد تعثر صفقة انضمامه إلى نادى باريس سان جيرمان الفرنسى، حيث لم يتوصل الطرفان إلى اتفاق نهائى، ليستعد لتحويل وجهته مجددًا بعدما كان قريبا من اللعب بقميص انتر ميلان الإيطالى نهاية الموسم المنقضى وهو ما لم يحدث أيضا.

وأصبح انتقال بيبى للعب مع بشكتاش التركى أصبح قريبا، حيث من المقرر أن يسافر مدافع ريال مدريد السابق الأسبوع المقبل إلى مدينة إسطنبول من أجل إتمام الصفقة بشكل نهائى.

يذكر أن بيبى صاحب الـ34 عاما، قضى مسيرة حافلة بقميص ريال مدريد الإسبانى على مدار 10 سنوات، إلى أن انتهى عقده أول أمس الجمعة ليصبح لاعبا حرا.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة