النائبة نانسى نصير: المصرية ليست فاشلة إداريا.. وأنجح الوزراء من النساء

الأحد، 02 يوليو 2017 01:15 م
النائبة نانسى نصير: المصرية ليست فاشلة إداريا.. وأنجح الوزراء من النساء النائبة نانسى نصير عضو مجلس النواب عن المصريين بالخارج
كتب مصطفى النجار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالبت النائبة نانسى نصير، عضو مجلس النواب عن المصريين بالخارج، بضرورة استمرار العمل على دعم دور المرأة وتمكينها فى المناصب السياسية والقيادية التنفيذية بالدولة، وزيادة دورها فى العمل الاجتماعى.
 
وأضافت نانسى نصير، فى تصريح خاص على هامش مشاركتها فى مؤتمر "مصر تستطيع بالتاء المربوطة"، الذى تنظمه وزارة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج، والمجلس القومى للمرأة، قائلة: "مفروض يستمر دور المرأة لأنها دائمً ما تبدأ الإصلاح، لكن لا تستمر، ومن ثم لا تجنى أى ثمار من تعبها، وذلك من الممكن أن يتم بسهولة من خلال تحسين الأداء ووضع الأهداف المرحلية التى تعمل عليها المرأة من أجل تحقيق مزيد من النهضة والرفعة للوطن".
 
وتابعت عضو مجلس النواب عن المصريين بالخارج: "هناك رضا عن تقلد المرأة للمراكز التنفيذية المؤثرة، وهى فعالة ولها دور إيجابى وتضع بصمتها، كما أنها منظمة وعندها حسن إدارة وتخطيط ممتاز، فالمرأة ليست فاشلة إداريا كما يقال، والواقع يؤكد أنها إذا أخذت الفرصة سيكون دورها فعالا، وفى مجمل عدد الوزراء سنجد أن أنجحهم من النساء، وهن فى كل مكان ناجحات، لكن عندما ننظر بشكل عملى فإن المرأة يمكنها إنجاز ما هو أكثر، والارتقاء بمصر".
 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة