شاهد.. البرتغال تحصد برونزية كأس القارات فى غياب كريستيانو رونالدو

الأحد، 02 يوليو 2017 04:45 م
شاهد.. البرتغال تحصد برونزية كأس القارات فى غياب كريستيانو رونالدو جانب من المباراة
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توج المنتخب البرتغالى بالميدالية البرونزية فى بطولة كأس القارات المقامة حالياً فى روسيا، بعد فوزه على المكسيك بهدفين مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعتهما اليوم، بملعب "أرينا بالتيكا" بالعاصمة الروسية "موسكو".

بادر المنتخب المكسيكى بالتسجيل عن لويس نيتو لاعب منتخب البرتغال هدفاً "خطأ فى مرماه"، فى الدقيقة 55 من عمر المباراة التى شهدت إهدار أندريه سليفا لاعب منتخب البرتغال ركلة جزاء فى الشوط الأول.

وفى اللحظات الأخيرة من عمر المباراة، تمكن بيبى مدافع ريال مدريد الإسبانى من تسجيل هدف التعادل للمنتخب البرتغالى، لينتهى الوقت الأصلى بالتعادل الإيجابى، ويتم اللجوء إلى الأشواط الإضافية.

وتمكن أدريان سيلفا من إضافة الهدف الثانى للمنتخب البرتغالى من ركلة جزاء فى الدقيقة 103 من زمن اللقاء.

وأشهر الحكم السعودى فهد المرداسى الإنذار فى وجه نيلسون سيميدو لاعب البرتغالى فى الدقيقة 106، وراؤول خيمينيز لاعب المكسيك فى الدقيقة 112 من عمر المباراة.

وغاب كريستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغال وريال مدريد الإسبانى عن المشاركة فى مباراة اليوم، بعدما حصل على موافقة الاتحاد البرتغالى لكرة القدم وفيرناندو سانتوس المدير الفنى للمنتخب البرتغالى ببدء العطلة الصيفية السنوية، بعدما رزق بتوأم مؤخرًا.

وتعد هذه المباراة الثانية التى تجمع بين منتخبى البرتغال والمكسيك فى النسخة الحالية من بطولة كأس القارات، حيث سبق أن التقى المنتخبان فى دور المجموعات وانتهت بالمباراة بالتعادل الإيجابى 2/2.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة