مجموعة الأهلى.. الفيصلى الأردنى يدعم صفوفه قبل البطولة العربية

الأحد، 02 يوليو 2017 11:42 ص
مجموعة الأهلى.. الفيصلى الأردنى يدعم صفوفه قبل البطولة العربية فريق الفيصلى الأردنى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى نادى الفيصلي الأردنى لإنهاء ملف التعاقدات قبل المشاركة فى البطولة العربية، التى تستضيفها مصر خلال شهرى يوليو وأغسطس، بمشاركة 12 نادياً أبرزهم قطبا الكرة المصرية الأهلي والزمالك.

ذكرت صحيفة "الغد" الأردنية، أن السنغالى دومنيك صانع ألعاب الصفا اللبنانى سيصل إلى العاصمة الأردنية "عمان" اليوم، الأحد، من أجل الخضوع للفحص الطبى تمهيدا لانتقاله إلى صفوف فريق الفيصلى.

وأضافت الصحيفة، أن إدارة الفيصلى تستعد لعقد جلسة مع الليبى أكرم الزوى من أجل تجديد التعاقد بعد المستوى الرائع الذى ظهر عليه مع الفريق بالموسم المنقضي، مشيرة إلى أن الفيصلي يستعد لضم لاعباً برازيلياً خلال الأيام المقبلة.

وأشارت الصحيفة إلى أن الفيصلي بقيادة المدرب نيبوشا من "الجبل الأسود"، يسعى للمشاركة في البطولة العربية وسط تواجد 4 محترفين ضمن صفوفه، بعد إلتحاق البولندي لوكاس بتدريبات الفريق الخميس الماضي.

ونجحت إدارة الفيصلي في الحفاظ على معظم قوام الذى توج بثنائية الدوري والكأس في الموسم الماضي، وأبرزهم بهاء عبدالرحمن، ابراهيم الزواهرة، معتز ياسين، عدي زهران، بلال قويدر، مهدي علامة، وجدد عقود كل من ياسر الرواشدة ويوسف الرواشدة وأنس جبارات ونور بن عطية وخليل بني عطية وسالم العجالين، كما تعاقد مع لؤي العمايرة وأحمد سريوة ومحمد العلاونة.

وأوقعت قرعة البطولة العربية فريق الفيصلى الأردنى فى المجموعة الأولى، مع الأهلي المصرى ونصر حسين داى الجزائرى والوحدة الإماراتى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة