أشرف عامر بعد توليه نائب قصور الثقافة: أولوياتى تحسين صورة الهيئة واستغلال ما لدينا

الخميس، 20 يوليو 2017 03:13 م
 أشرف عامر بعد توليه نائب قصور الثقافة: أولوياتى تحسين صورة الهيئة واستغلال ما لدينا أشرف عامر
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الشاعر أشرف عامر، نائب رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة، إنه بدأ ممارسه عمله صباح اليوم، من خلال الاجتماع مع مديرى العموم والزملاء بقصور الثقافة لمناقشة كيفية إعادة الصورة الذهنية للثقافة الجماهيرية لما كانت عليه من قبل.

وأوضح أشرف عامر، فى تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع"، أن لابد أن تكون الثقافة للمواطن  المصرى مشرقة، وفعاله، تعبر عن الوجدان المصرى وتعمل على اكتشاف مواهب الأدباء فى جميع قرى مصر، لافتا إلى أن قصور الثقافة والمكتبات الثقافة خلال الأربع عقود الماضية قطعت جذور التواصل لأسباب متعددة مما  ساهم فى نشر الافكار الظلامية، ونشر الفكر ضد الانسانية والذوق والجمال والمستقبل.

 وتابع أشرف عامر، أن دورنا الآن هو إعادة الجذور بين البيت المصرى وقصور الثقافة حتى فى المناطق الحدودية، للمساهمة فى إعادة عصور النهضة والعمل المشرق.

 وتابع أشرف عامر، علينا العمل على تحقيق العدالة الثقافية التى تستجمع من خلال التنمية الثقافة داخل قرى مصر، مضيفا أن هذا سيتحقق من خلال جهد موظفى قصور الثقافة.  

 وأضاف أشرف عامر، أننا نمتلك 850 قصر و144 نادى أدب و 104 فرقة شعبة 54 فرقة استعراضية و 17 ألف موظف فى قصور الثقافة، فإذا استغلينا ما نمتلكه سنعمل على نشر الثقافة المصرية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة