"الباك باج" مش بس للمدرسة..البسيها حتى فى خروجاتك الفورمال

الخميس، 20 يوليو 2017 04:00 م
"الباك باج" مش بس للمدرسة..البسيها حتى فى خروجاتك الفورمال تصميمات باك باج
كتبت منة الله يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم يعد يقتصر ارتداء شنطة الظهر على طلاب المدارس كما يظن البعض، فقد ظهرت خلال عروض الأزياء العالمية بداية من عام 2017، وقدمت شركات عالمية مثل "مايكل كورس وشانيل" شنط الظهر على السجادة الحمراء فى عروضهم العالمية، وأقبل على شرائها كثير من الفتيات، نظراً لكونها مريحة وتسع أكثر من شنطة اليد، كما تعكس مظهراً أنيقاً شبابياً جديداً، فارتدى شنطة الظهر الجلد، بكل ألوانها وتشكيلاتها المختلفة بداية من الأسود وحتى النبيتى والمشجر، وسيرى على أحدث صيحات الموضة لعام 2017، وطلى بإطلالة شيك وجديدة.

تشكيلة مختلفة من شنط الظهر
تشكيلة مختلفة من شنط الظهر

خط الأزياء العالمى "مايكل كورس" جاء بأشهر تشكيلة من شنط الظهر هذا العام فى عروضة العالمية، بداية من الأبيض والزيتى وحتى النبيتى والأسود.

شنط ظهر مايكل كورس
شنط ظهر مايكل كورس

ولأن الأسود هو ملك الألوان، نقدم لكِ مجموعة مختلفة من شنط الظهر السوداء، اختارى منها على حسب ذوقك فى اختيار القطع، فاللون الأسود يتماشى مع جميع ألوان ملابسك.

تشكيلة من شنط الظهر السوداء
تشكيلة من شنط الظهر السوداء

إذا كنتِ ذاهبة لمناسبة فورمال بسيطة، فيمكنك أيضاً اختيار شنطة الظهر الجلد المطرزة بالفصوص البسيطة، فطلى بإطلالة شيك وعلى غير العادة.

شنط ظهر لخروجتك الفورمال
شنط ظهر لخروجتك الفورمال

وإذا كنتِ تفضلين الألوان الزاهية، فلديك تشكيلة مختلفة من ألوان شنط الظهر التى تناسب خروجتك الليلية فى المصيف، فاختارى لون مناسب لقطع مابسك، وارتدى حذاء كاجوال بسيط، وثقى من إطلالة شيك شبابية.

شنط الظهر
شنط الظهر ذو الألوان الزاهية









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة