الشنط مش بس سودة..النبيتى والزيتى يتربعان على عرش موضة 2017

الخميس، 20 يوليو 2017 01:00 ص
الشنط مش بس سودة..النبيتى والزيتى يتربعان على عرش موضة 2017
كتبت منة الله يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كل تفصيلة فى ملابس المرأة تكون موضع اهتمام بالنسبة لها، فتهتم كل فتاة بأحدث صيحات عالم الموضة والأزياء بداية من الفساتين وحتى الأحذية والشنط، ولأن كثير من الفتيات يعتقدن أن الشنط الحريمى دائماً ما تنحصر بين اللون الأسود والبنى ولا يوجد اختيار آخر أنيق، نقدم لك فى اليوم السابع تشكيلة مختلفة ومتنوعة من تصميمات الشنط الحريمى بألوان مختلفة وفى منتهى الشياكة، بداية من اللون النبيتى والهافان وحتى الزيتى، لمساعدتك على تغيير فكرتك المعتادة عن روتين ألوان الشنط التقليدية، واتباع أحدث صيحات موضة 2017 فى الشنط.

الوان شنط
الوان شنط

ارتدى الشنطة ذات اللون النبيتى، على جميع الألوان الداكنة وحتى الفاتحة، بداية من ملابسك السوداء، النبيتى وحتى البيج، فاللون النبيتى لا يحصرك فى لون بعينه كما تعتقدين، فهو يتماشى مع كثير من الألوان، لذا يمكنك اختبار فكرة ارتداء الشنطة النبيتى والتمتع بإطلالة أنيقة.

الشنط النبيتى

الشنط النبيتى

يمكنك اختيار الشنطة باللون الزيتى أيضاً، فهو يتربع على عرش موضة 2017، فاختارى شنطة باللون الزيتى الذى يتماشى مع معظم الألوان، واختارى درجاته الداكنة، فهى تعكس أناقة بشكل أكبر.

الشنطة الزيتى
الشنطة الزيتى

أو ارتدى الشنطة ذات اللون الأبيض فى هافان، وقومى بكسر الغوامق من خلال شنطة أنيقة، لتظهر جمال ما ترتدينه، فاللون الهافان هو أيضاً موضة فى 2017، ويمكنك ارتدائه من خلال شنطة أنيقة تظهر شكل ملابسك.

الشنطة الأبيض فى هافان
الشنطة الأبيض فى هافان









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة