إغلاق 991 محل مبيدات ومخصبات زراعية بالشرقية لبيعها منتجات مغشوشة

الجمعة، 21 يوليو 2017 09:00 ص
إغلاق 991 محل مبيدات ومخصبات زراعية بالشرقية لبيعها منتجات مغشوشة مبيدات زراعية - أرشيفية
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المهندس علاء عفيفى، وكيل وزارة الزراعة بالشرقية، إنه صدر قرار غلق إدارى لعدد 312 للمحلات المخالفة فى الاتجار بالمبيدات والمخصبات والأسمدة الزراعية.

 

وأضاف عفيفى، لـ"اليوم السابع"، إنه بذلك يكون وصل عدد المحلات التى صدر لها قرار الغلق الإدارى بإجمالى 991 محلاً مخالفًا على مدار الشهرين الماضيين، مشيرًا إلى أنه أعطى تعليمات مشددة للمهندس عاطف زناتى مدير عام الرقابة على المبيدات، باستمرار الحملات، لضبط أسواق الاتجار فى المبيدات والمخصبات الزراعية والتصدى لكافة المخالفات، سواء من جلب منتجات مغشوشة أو بيع منتجات محظور تداولها، أو الاتجار بدون تراخيص. 

 

وأكد وكيل وزارة الزراعه بالشرقية، أنه جارى اتخاذ الإجراءات القانونية وإخطار قسم شرطة المسطحات بالشرقية ومجالس المدن المختصة ومكاتب التموين المختلفة للتنسيق فى تنفيذ القرار.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

طرازان

الرقم صحيح !!!!!

الرقم ده صحيح !!!! يبقي فاضل كام محل صاحبه شريف

عدد الردود 0

بواسطة:

بنا الشرقية

الشرقية محتاجة نظرات وليست نظرة واحدة من سيادتكم ياريس

الشرقية من أكبر محافظات مصر فى عدد السكان وفيها مشاكل رهيبة من مرور إسكان بطالة نظافة تجميل والزقازيق لم تعد قادرة على تحمل الضغط السكاني الرهيب الموجود الأن ولذا أطالب بإنشاء فرع جديد لجامعة الزقازيق فى العاشر من رمضان وهدم سجن الزقازيق وإنشاء حديقة عامة واحدة والاستاد يجب تطويره وجعل العاشر العاصمة الادارية للمحافظة ونقل معظم كليات الجامعة الى العاشر والتوسع فى مستشفى الجامعة وكلية الطب الضيقة جدا على عدد الطلبة المهول ولايوجد في الزقازيق سوق حضاري لبيع وشراء الخضار والفواكه الشرقية محتاجة نوادى رياضية للشباب الشباب في الزقازيق مظلوم جداً اعداد مهولة من الشباب بتجولوا فى الشوارع الرئيسية والفرعية من غير شغلة ولامشغلة أرجوك ياسيادة الرئيس تهتم بموضوع الشرقية

عدد الردود 0

بواسطة:

تيتو

991 محل؟

هى الشرقيه فيها كام محل مبيدات ومخصبات؟

عدد الردود 0

بواسطة:

هاله عوض

الشرقية من أكبر محافظات مصر فى عدد السكان

محتاجة نظرات وليست نظرة واحدة من سيادتكم يا ريسنا

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفى خطاب

جهات مسئولة لاتتق الله فى وطنها

هذا الكم الكبير من المخالفات يدل على سقطات قانونية فى الجهات المختصة بتنفيذ القانون سواء التنفيذية او القضائية الا يستحق هؤلاء الفاسدون ان ينالوا اقسى العقوبات وان لم تكن رادعة فينضم الى قائمة المتهمين بالتقصير فى حق مصر اعضاء مجلس النواب لان هذه الجريمة تتعلق بصحة المواطن وبسمعة مصر فى حالة التصدير

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل والآن عادل الأول

" ٩٩١ محل في محافظة و احدة!!! "

إذا كان هذا العدد في محافظة واحدة - الشرقية - فما بالك في الباقي و خاصة القاهرة؟؟!! .... و ماذا عن باقي المجالات كالأغذية و الدواء و قطع الغيار... الخ؟؟؟!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل والآن عادل الأول

" ٩٩١ محل في الشرقية فقط!!! "

991 محل تباع فيه. المبيدات المغشوشة.... كم هو مدى الاهمال و التسيب الذي كنا نعاني منه حتى الآن لنصل في محافظة واحدة لمثل هذا العدد و ما هو الحال في باقي المحافظات و على الأخص " القاهرة." بحجمها و كثافتها، و ماهو الحال في باقي مناحي الحياة مثل الأغذية و المشروبات و قطع الغيار و الأدوية... الخ؟؟؟!!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة