بالصور.. طالب مصرى يجسد تمثالًا للفنان سيد رجب

الجمعة، 21 يوليو 2017 03:06 ص
بالصور.. طالب مصرى يجسد تمثالًا للفنان سيد رجب تمثال الفنان سيد رجب
كتب إسلام جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صمم ساهر سمير، الطالب بقسم النحت بكلية الفنون الجميلة، بجامعة المنيا، تمثالًا للفنان سيد رجب، ضمن مشروع دراسى بالكلية، حيث يتعين على كل طالب أن يقوم بتصميم تمثالًا لشخصية مشهورة.

صورة مجمعة لتمثال سيد رجب
صورة مجمعة لتمثال سيد رجب

 

يقول سمير، صاحب الـ23 عامًا، إنه اختار شخصية سيد رجب، لكى يجسد لها تمثالًا لمجموعة من الأسباب، حيث إنه يعد من أشد معجبيه، كممثل، كما أنه عاشق له منذ أن كان منشدًا للسيرة الهلالية، قبل أن يعرفه الجمهور كممثل، حيث كان يذهب رجب إلى محافظات مصر، وينشد السيرة الهلالية، بأداء جعله من وقتها مفتونًا به.

الفنان سيد رجب
الفنان سيد رجب

 

ويؤكد سمير أنه متابع لكل جديد فى المسيرة الفنية لآداء الفنان سيد رجب، مشيرًا فى الوقت ذاته إلى أن ملامح وجه الفنان القدير، مميزة ومثيرة بالنسبة لمن يهوون فن النحت.  

تمثال الفنان سيد رجب
تمثال الفنان سيد رجب

 

يفتخر سمير، بهذا التمثال الذى صنعه للفنان سيد رجب، لا سيما أنه أجرى به اتصالا وشكره على اختياره لشخصيته لكى يقوم بنحت تمثالا له.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة