محمد حلمى عن البطولة العربية: أتمنى نهائى بين الأهلى والزمالك وأتوقع تألق عمر صلاح

الجمعة، 21 يوليو 2017 12:30 م
محمد حلمى عن البطولة العربية: أتمنى نهائى بين الأهلى والزمالك وأتوقع تألق عمر صلاح محمد حلمى المدير الفنى السابق للزمالك
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب محمد حلمى، المدير الفنى السابق للزمالك، عن أمنياته أن تنجح مصر فى تقديم صورة حضارية خلال البطولة العربية التى تستضيفها فى الأيام المقبلة.

وتستعد مصر لاحتضان البطولة العربية فى نسختها التى تنطلق على أرض القاهرة والإسكندرية، بدءاً من غد السبت إلى 6 أغسطس المقبل بمشاركة 12 فريقًا من أكبر الأندية العربية.

وقال حلمى لـ "اليوم السابع"، "البطولة هدفها زيادة التقارب مع الأشقاء العرب، ونأمل أن تنجح "أم الدنيا" فى إيصال رسالة قوية للعالم العربى تعيد رونقها ومكانتها".

وعن فرص الأهلى والزمالك فى الفوز باللقب قال حلمى، "أتمنى أن يصعد القطبان للمباراة النهائية، والأهم أن تنجح مصر فى التنظيم وأن تكون الجماهير عن حسن الظن".

وعن اللاعب الذى يتوقع تألقه فى البطولة قال حلمى، "أتوقع أن يقدم عمر صلاح حارس الزمالك الصاعد بطولة مميزة بعد ظهوره بمستوى جيد فى مباراة القمة الأخيرة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ابن مصر

اتفق مع حلمى

لان الفوز على الزمالك فى نهائى البطولة العربية له مذاق خاص مع احترامى لكل الاندية المشاركة ولكن اختلف معك ان عمرو صلاح لن يتالق لان البطولة ستكون قوية وهو ليس لديه خبرة لكى يتالق ومتحكمش عليه من ماتش الاهلى الاهلى كان بيستعرض ولكنه عندما يواجه هجوما كاسحا سينهار هو وخط دفاعه وهذه عيوب الزمالك ككل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة