مدرب ليستر سيتى عن صفقة محمد الننى: لا تعليق

الجمعة، 21 يوليو 2017 01:49 م
مدرب ليستر سيتى عن صفقة محمد الننى: لا تعليق محمد الننى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض كريج شكسبير، المدير الفنى لنادى ليستر سيتى الإنجليزى، التعليق على ما تردد فى وسائل الاعلام الانجليزية حول رفض محمد الننى، لاعب وسط منتخب مصر ونادى أرسنال، الانتقال لصفوف "الثعالب" خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكانت صحيفة "صن" البريطانية، ذكرت فى وقت سابق، أن محمد الننى رفض الانتقال لصفوف ليستر سيتى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما قدم الأخير عرضاً قيمته 10 ملايين جنيه إسترلينى لنادى أرسنال، الذى أبدى ترحيبه برحيل اللاعب المصرى.

وأضافت الصحيفة، أن محمد الننى رفض الرحيل عن صفوف أرسنال، حيث يرغب فى البقاء مع النادى اللندنى، حتى وإن كانت فرص مشاركته مع الفريق بالموسم الجديد "ضئيلة"، كما أن اللاعب المصرى يرغب فى العيش بالعاصمة الإنجليزية "لندن".

وقالت صحيفة "ميرور" الانجليزية، أنه بسؤال مدرب ليستر سيتى عن صفقة محمد الننى، أجاب "لا تعليق".

فى ذات الصدد، أعلن كريج شكسبير المدير الفنى لنادى ليستر سيتى الانجليزى أن صفقة انتقال اللاعب الجزائرى رياض محرز إلى روما الايطالى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية توقفت.

وقال مدرب ليستر سيتى فى مؤتمر صحفى، "نعم تلقينا عرضاً من روما الايطالى لضم رياض محرز، لكننا رفضنا العرض بكل أدب بحجة تدنى القيمة، لا تسألونى عن قيمة العرض المقدم من روما لأننى لا أعرف، أنا لا أتدخل فى مثل هذه الأمور"









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة