أخبار بايرن ميونخ اليوم تتحدث عن غضب أنشيلوتى بعد رباعية ميلان

السبت، 22 يوليو 2017 05:15 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم تتحدث عن غضب أنشيلوتى بعد رباعية ميلان أنشيلوتى فى المؤتمر الصحفى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى كارلو أنشيلوتى المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ الألمانية عن استيائه من الهزيمة التى تلقاها الفريق برباعية نظيفة أمام ميلان الإيطالي، ظهر اليوم السبت، ضمن منافسات كأس الأبطال الدولية فى إطار استعدادات الفريقين للموسم الجديد 2017/2018.

كارلو أنشيلوتى فى المؤتمر الصحفى
كارلو أنشيلوتى مدرب بايرن ميونخ فى المؤتمر الصحفى

مدرب بايرن ميونخ غاضب من رباعية ميلان بكأس الأبطال
 

قال مدرب بايرن ميونخ فى تصريحات صحفية عقب المباراة، إنه تفاجأ بنتيجة المباراة معربًا عن شعوره بالإحباط الشديد بسبب فقدان البافارى توزانه داخل الملعب وعدم تقديم جيد.

أضاف المدرب الإيطالى خلال تصريحاته قائلاً: "لم يكن من المفترض أن نخسر بهذه النتيجة، ما زال لدينا الوقت لكي نستعد للموسم بشكل طبيعي، وعلينا أن نفعل ذلك".

أوضح أنشيلوتى مدرب بايرن ميونخ ، أن الفريق لعب 50 دقيقة فى شنغهاى أمام أرسنال والنتيجة لم تكن جيدة لكن من المهم أن يتحسن مستوى الفريق ولا يفقد أى من اللاعبين بسبب الإصابات استعدادًا للقاء السوبر الألمانى أمام بوروسيا دورتموند 5 أغسطس المقبل .

كان بايرن ميونخ الألمانى قد خسر بركلات الترجيح أمام أرسنال بركلات الترجيح فى كأس الأبطال الدولية.

مولر وألابا
مولر وألابا بقميص بايرن ميونخ

بايرن ميونخ يكشف عن القميص المخصص لدورى أبطال أوروبا
 

أعلن بايرن ميونخ الألمانى عن قميصه الجديد المخصص لمنافسات دوري أبطال أوروبا فقط، من خلال الصفحة الرسمية للنادى عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر".

ونشرت الصفحة الرسمية لنادى بايرن ميونخ، عبر موقع التواصل الاجتماعى" تويتر"، صورة لعدد من نجوم الفريق يرتدون القميص الثالث للموسم المقبل، الذى يميزه اللون الأبيض والخطوط الرفيعة الحمراء، مع التعليق عليها بعبارة "على استعداد لتقديم موسم ممتاز، قميص دورى الأبطال".

هوملز مدافع بايرن ميونخ
هوملز مدافع بايرن ميونخ

يوفنتوس يستهدف مدافع بايرن ميونخ لخلافة بونوتشى
 

يبحث نادى يوفنتوس الإيطالى عن تعزيز خط دفاع الفريق خلال الانتقالات الصيفية الحالية، خاصة بعد رحيل ليوناردو بونوتشى إلى فريق ميلان بالميركاتو الصيفى الحالى.

ووفقًا لصحيفة "ميرور" الإنجليزية، فإن يوفنتوس يسعى لضم ماتس هوملز مدافع فريق بايرن ميونخ الألمانى لخلافة بونوتشى فى دفاع اليوفى .

وكان هوملز قد انضم للفريق البافارى الموسم الماضى من بوروسيا دورتموند بعد أن أمضى 8 سنوات مع أسود الفيستفالين.

ويعد هوملز أحد العناصر الرئيسية فى تشكيل مدرب البافارى كارلو أنشيلوتى فى ظل الإصابات العديدة التى يعانى منها جيروم بواتينج وخافى مارتينيز.

وكان يوفنتوس قد نجح فى ضم البرازيلى دوجلاس كوستا من بايرن ميونخ، ماتيو دى تشيليو من ميلان والحارس البولندى تشيزنى من أرسنال. 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة