أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن رفض دارميان الانتقال إلى يوفنتوس

السبت، 22 يوليو 2017 08:21 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن رفض دارميان الانتقال إلى يوفنتوس دارميان ومورينيو
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض الإيطالى ماتيو دارميان ظهير مانشستر يونايتد الإنجليزى، الانتقال لصفوف يوفنتوس الإيطالى، وأكد رغبته فى المقاتلة من أجل موقعه بالتشكيل الأساسى للشياطين الحمر، بعد انتشار شائعات حول اهتمام السيدة العجوز بالتعاقد معه.

ظهير مانشستر يونايتد يرفض الانضمام ليوفنتوس
 

ذكرت صحيفة "ذا صن" الانجليزية، أن ظهير مانشستر يونايتد رفض الانتقال ليوفنتوس بطل الدوري الإيطالي، وأكد رغبته فى القتال للاحتفاظ بموقعه فى التشكيل الأساسى لمان يونايتد تحت قيادة البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب الشياطين الحمر.

وقال ظهير مانشستر يونايتد عن اقترابه من الانضمام ليوفنتوس، خلال تصريحات صحفية أدلى بها اليوم السبت "في كل مرة وأنا أقرأ شيئًا عن مستقبلى، ولكننى فى الحقيقة لا أفكر فى أى شيء سوى مستقبلى هنا".

دارميان
دارميان مدافع مانشستر يونايتد

 

وأضاف دارميان: "أنا سعيد هنا فى مانشستر يونايتد، وأعتقد أن تلك الشائعات هى جزء من عالم كرة القدم، وكما قلت من قبل، أنا سعيد هنا لذلك لا شيء من الصحة حول تلك الأنباء".

وتابع ظهير مانشستر يونايتد قائلا عن موقعه داخل الملعب: "أنا دائمًا أقول أن الموقع داخل الملعب لا يهم بالنسبة لي إذا كنت سألعب فى جهة اليسار أو اليمين فان الأمر سواء، فأنا دائمًا أعمل بجد لأكون جاهزًا عندما يعطيني المدرب الفرصة وهذا كل شيء".

ظهير مانشستر يونياتد
ظهير مانشستر يونايتد

 

واختتم دارميان حديثه قائلاً: "أحاول أن أبذل قصارى جهدي في كل مرة، في كل مباراة، وأحاول أن أعمل بجد خلال الأسبوع وهذه هى فلسفتي".

 

مالك تشيلسى يمنح ماتيتش الضوء الأخضر للانضمام إلى مانشستر يونايتد

منح رومان ابراموفيتش مالك تشيلسى بطل الدوري الإنجليزي الممتاز، الضوء الأخضر لانتقال لاعب الوسط الصربى نيمانيا ماتيتش إلى صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزى.

ذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن مالك تشيلسى أكد موافقته انضمام نيمانا ماتيتش إلى صفوف مانشستر يونايتد، خلال الصيف الجارى، ولكنه اشترط الحصول على مبلغ قدره 50 مليون جنيه استرلينى من أجل الإفراج عن لاعب الوسط الصربى.

ماتيتش
ماتيتش هدف مانشستر يونايتد

 

وكانت إدارة مانشستر يونايتد قد تقدمت بعرض قيمته 35 مليون جنيه استرلينى لضم ماتيتش خلال الأسابيع الماضية، ولكن تشيلسى رفض الصفقة، ولكن إدارة البلوز أكدت موافقتها على فكرة رحيل لاعب الوسط الصربى، بالرغم من أنه كان جزءًا أساسيًا من تشكيلة الإيطالى أنطونيو كونتى مدرب البلوز خلال الموسم الماضى، ولكنها حددت مبلغ 50 مليون جنيه لرحيله.

وذكرت تقارير الصحف الإنجليزية، أن إنتر ميلان أظهر اهتمامه بضم اللاعب الصربى خلال الأسابيع الماضية، ولكن مانشستر يونايتد هو الأقرب لضمه، نظرًا لرغبة اللاعب فى العودة للتدريب تحت قيادة البرتغالى جوزيه مورينيو، مدربه السابق بصفوف تشيلسى.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة