"الصحفيين": ندرس جميع التصورات التنفيذية لإنشاء مستشفى الأعضاء

السبت، 22 يوليو 2017 04:00 ص
"الصحفيين": ندرس جميع التصورات التنفيذية لإنشاء مستشفى الأعضاء نقابة الصحفيين
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أبو السعود محمد، السكرتير العام المساعد لنقابة الصحفيين، أن النقابة مستمرة فى عملية فحص شهادات المؤهل للأعضاء، مضيفا أنه تمت مخاطبة عدد من الجامعات والمعاهد لفحص الشهادات وكشف الحالات المزورة.

 

وعن مستشفى الصحفيين، أضاف أبو السعود محمد فى تصريحاتٍ لـ"اليوم السابع"، أن النقابة ستدرس جميع التصورات التنفيذية الخاصة بإنشاء مستشفى الصحفيين على قطعة الأرض التى خصصتها وزارة الإسكان لإنشاء المستشفى بمدينة 6 أكتوبر.

 

كانت نقابة الصحفيين قد أعلنت من قبل عن اختفاء 20 شهادة من الشهادات الدراسية للأعضاء من سجلاتهم الموجودة فى النقابة، موضحة أن معظم هذه الشهادات حصل عليها أصحابها، لتقديمها لجهات أخرى، ولم يقوموا بإعادتها مرة آخرى للنقابة.

 

وكان الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان، قد أكد تخصيص قطعة أرض بأكتوبر لإنشاء مستشفى للصحفين، بناء على الطلب المقدم من نقيب الصحفيين لتخصيص قطعة أرض بمدينة 6 أكتوبر لإنشاء مستشفى الصحفيين.

 

وجاءت الموافقة على تخصيص قطعة الأرض رقم 9 بمساحة فى حدود 2360.9م2 بنشاط طبى بمركز خدمات القرعة رقم (أ) بحدائق أكتوبر، وطبقاً للمخطط المعتمد، لصالح نقابة الصحفيين بنظام البيع بالأسعار المعمول بها حالياً للنشاط، وطبقاً لما تسفر عنه اللجان المختصة بالتسعير بالهيئة، على أن يتم الالتزام بالاشتراطات البنائية المعمول بها بالهيئة للنشاط الطبى طبقاً للقرار الوزارى رقم 27 لسنة 2010، بشرط قيام النقابة بتقديم الملاءة المالية التى تُثبت قدرتها على إقامة المشروع، وكذا موافاة الهيئة بمصدر تمويل المشروع والموافقات اللازمة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة