بالصور.. إزالة الطابق العلوى من العقار المائل بالمنوفية واستكمال الأعمال صباحًا

السبت، 22 يوليو 2017 06:00 ص
بالصور.. إزالة الطابق العلوى من العقار المائل بالمنوفية واستكمال الأعمال صباحًا إزالة العقار المائل بالمنوفية
المنوفية - محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن سامى سرور نائب رئيس مركز ومدينة الباجور فى المنوفية، عن أنه تم الانتهاء من تكسير الحوائط والجدران المائلة بالعقار المائل بمدينة الباجور، وتم التمهيد لتسليم العقار للمقاول الذى سيبدأ العمل فيه اعتبارا من صباح الغد.

وأكد سرور، لـ "اليوم السابع"، أنه سيتم الانتهاء من الإزالة الكاملة للعقار بعد ثلاثة أيام من الآن، لافتا إلى أنه تم عمل التقالات الخاصة بالمبنى، وإيقاف الميل له، وتم ردم الحفر المتواجدة بجوارة، وعاين الاستشارى من الإسكان المكان وتم الاطمئنان للعمل به وإزالته.

وأكد سرور أنه تم إيقاف الميل للعقار كاملا، وذلك حتى يتم تأمين العمال فى إزالتة والقضاء على القلق الذى قد يصيب الجيران لهذا العقار مؤكد أن العمل يتم على قدم وساق من أجل الحفاظ على حياة المواطنين.

كان مجلس مدينة الباجور، قد بدأ منذ ساعات بسيطة، فى إزالة العقار المائل بالمدينة بحضور اللواء عمرو عزمى سكرتير المحافظة ووسط حراسة مشددة من قوات الأمن.

وقال بسيونى، عيد رئيس مركز ومدينة الباجور، أنه تم التنسيق مع قوات الأمن بمحافظة المنوفية، من أجل البدء فى الإزالة للعقار المائل، لافتا إلى أنه تم صدور قرار إزالة للعقار، والبدء فى عملية الإزالة وسط حراسة مشددة، لافتا إلى أن العقار مكون من 5 طوابق ويتم استغلاله تجاريا كمحلات وعيادات ويخلو من السكان.

وأكد معتز حجازى، المتحدث الرسمى، لمحافظة المنوفية، أن العقار مائل بسبب نتيجة العقار الذى تم إزالته بالقرب وأنه دون أن يكون هناك أى تصريح بإزالته.

العقار المائل أثناء الإزالة
العقار المائل أثناء الإزالة

 

المواطنون يراقبون الإزالة لأحد كوابق العقار المائل
المواطنون يراقبون الإزالة لأحد كوابق العقار المائل

 

 متابعات الإزالة
متابعات الإزالة

 

اللجان تكثف العمل
اللجان تكثف العمل

 

إزالة الأركان بالمبنى
إزالة الأركان بالمبنى

 

إزالة الأركان بالمبنى
 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة