أزمة عماد متعب تشتعل فى الأهلى.. عبد الحفيظ يُعلن تغريم اللاعب ماليا بسبب خطأين عقب مباراة الفيصلى.. محاولات لاحتواء الأزمة قبل تفاقهما.. المهاجم الدولى يهدد بالتصعيد.. ويؤكد: هناك من لا يعرف قيمتى

الأحد، 23 يوليو 2017 01:50 م
أزمة عماد متعب تشتعل فى الأهلى.. عبد الحفيظ يُعلن تغريم اللاعب ماليا بسبب خطأين عقب مباراة الفيصلى.. محاولات لاحتواء الأزمة قبل تفاقهما.. المهاجم الدولى يهدد بالتصعيد.. ويؤكد: هناك من لا يعرف قيمتى عماد متعب
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اشتعلت أزمة عماد متعب مهاجم الاهلي  فى القلعة الحمراء خلال الساعات الماضية، عقب رفض اللاعب المشاركة فى الدقائق الأخيرة من مباراة الأهلى والفيصلى الأردنى أمس، السبت، فى الجولة الأولى للبطولة العربية والتى انتهت بخسارة بطل مصر بهدف نظيف.

متعب يُثير الجدل فى الأهلي

متعب أثار جدلاً شديداً خلال الساعات الماضية بسبب واقعة مباراة الفيصلى، ورغم مشاركته فى مران الفريق اليوم، الأحد، باستاد بتروسبورت استعداداً لمباراة الوحدة الإماراتى، المُقرر لها مساء بعد غد، الثلاثاء، فى الجولة الثانية للمجموعة الأولى بالبطولة العربية، إلا أن الأزمة مازالت تُلقى بظلالها على سطح الأحداث الكروية فى القلعة الحمراء.

عماد متعب
عماد متعب

سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، قرر تغريم عماد متعب مالياً، مؤكداً أنه تم توقيع عقوبة مالية كبيرة على عماد متعب نظراً لما بدر منه خلال مباراة الفيصلى، موضحاً أن متعب ارتكب خطأين فى لقاء بطل الأردن، الأول عدم تنفيذه تعليمات الجهاز الفنى بإجراء تدريبات الإحماء مع اللاعبين البدلاء خلال المباراة، والثانى هو خروجه لوسائل الإعلام والإدلاء بتصريحات عقب المباراة، فى ظل قرار الحظر الإعلامى على جميع لاعبى الفريق.

الأهلى: نسعى للالتزام من وراء عقوبة متعب

وأكد مدير الكرة بالأهلي أنه يسعى لفرض حالة من الالتزام والانضباط والهدوء داخل الفريق؛ نظراً لأهمية المرحلة التى يمر بها الأهلي، ومنافسته على لقب البطولة العربية وكأس مصر وبطولة دورى أبطال أفريقيا.

سيد معوض، مدرب الأهلى، كان قد حاول إقناع عماد متعب بالعدول عن قراره والمشاركة فى المباراة، لكن الأخير رفض ليتم فى النهاية إشراك عمرو بركات.

عمرو بركات
عمرو بركات

من جانبه، أكد عماد متعب، أن "عم حارث" عامل غرف ملابس الأهلى هو من طالبه بإجراء عملية الإحماء، استعداداً للمشاركة أمام الفيصلى، موضحاً أنه رفض التسخين نظراً لعدم تلقيه الأمر من أحد أعضاء الجهاز الفنى، لافتاً إلى أنه من المعتاد أن يتلقى هذا الطلب من الجهاز الفنى وليس من عامل غرف الملابس.

متعب يُعبر عن صدمته في الاهلي

وأضاف عماد متعب، أنه شعر بحزن واستياء شديد عندما رأى المغربى وليد أزارو يجرى عمليات الإحماء استعداداً للمشاركة، خاصة أنه كان يتوقع أن يكون أول التغييرات الهجومية فى المباراة.

وليد ازارو
وليد أزارو

وشدد عماد متعب على أنه يرفض الوقيعة بينه وبين جمهور المارد الأحمر، ويرفض الزج باسمه فى أى جملة مفيدة، خاصة أنه لم يرفض المشاركة كما تردد، قائلاً، "لو عايز أعمل مشاكل كنت عملت من زمان".

وأشار متعب إلى أن البعض أصبح لا يعرف قيمته، وأن الملعب هو الحكم الوحيد على مستواه، رافضاً تقييمه بدون حصوله على فرصة حقيقة للمشاركة، مشيراً إلى أنه رفض الحصول على فترة راحة إضافية من أجل المشاركة فى البطولة العربية، خاصة أمام الفيصلى الأردنى، إلا أنه فوجئ بعدم الاستعانة به، وهدد متعب بالتصعيد، حال استمرار هذه المعاملة القاسية.

متعب والبدري
متعب والبدرى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة