العليا للحج السياحى: نتواصل مع مصر للطيران للتراجع عن زيادة أسعار تذاكر الحج

الأحد، 23 يوليو 2017 09:35 م
العليا للحج السياحى: نتواصل مع مصر للطيران للتراجع عن زيادة أسعار تذاكر الحج شريف سعيد عضو اللجنة العليا للحج السياحى
تامر إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال شريف سعيد، عضو اللجنة العليا للحج السياحى، إن اللجنة ستبدأ غدًا الاثنين التواصل مع شركة مصر للطيران والجهات المعنية للتراجع عن قرار الشركة بزيادة أسعار تذاكر طيران الحج السياحى بنسبة تخطت الـ140% بالمقارنة بأسعار العام الماضى.
 
وأضاف سعيد فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن شركة مصر للطيران بالغت فى الزيادات الجديدة خاصة أنه لا يوجد ما يدعو لذلك، موضحًا أن سعر تذكرة العام الماضى كان 11.4 ألف، ووصل هذا العام وفق الزيادة الجديدة إلى 29 ألفًا، مؤكدًا أن الزيادة بهذه الطريق غير مبررة ويجب مراجعتها حتى لا تتضرر شركات الطيران والمواطنين.
 
وطالب عضو اللجنة العليا للحج السياحى بضرورة تدخل مجلس الوزراء ووزير الطيران المدنى لحل الأزمة وإقناع مصر للطيران بخفض الأسعار، قائلاً: "الشركة تسعى لتحميل شركات السياحة والمواطنين فاتورة زيادات الأسعار كاملة دون مبرر"، متمنيًا أن تلقى مطالب شركات السياحة استجابة من المسئولين بشركة مصر للطيران ووزارة الطيران المدنى.
 
وكانت شركة مصر للطيران قد أعلنت الأسعار الجديدة لتذاكر طيران الحج السياحى الخميس الماضى، بنسبة وصلت لـ140% عن أسعار العام الماضى، ما أثار استياء ورفض قطاع شركات السياحة، فى حين بررت مصر للطيران الزيادة بقرار تعويم سعر العملة والارتفاعات فى أسعار كل الخدمات والأسعار.
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة