أكرم القصاص - علا الشافعي

لو لسة مارحتيش المصيف اعرفى قواعد اختيار شنط الشاطئ المثالية

الأحد، 23 يوليو 2017 03:00 ص
لو لسة مارحتيش المصيف اعرفى قواعد اختيار شنط الشاطئ المثالية شنط شاطئ متنوعة
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعد اختيار شنط الشاطئ من أهم استعدادات الذهاب للمصيف فمن دون شنطة شاطئ مناسبة لن تتمكنى من اصطحاب اللوازم الشخصية الضرورية للرحلة إلى البحر. 
شنط للشاطئ
شنط للشاطئ

قواعد اختيار شنط الشاطئ المثالية 

ووفقًا لموقع "accessiblestyle" للموضة هناك بعض  القواعد التى يجب أن تضعيها فى اعتبارك عند الاختيار بين شنط الشاطئ المختلفة، فأمام الأشكال المختلفة والخامات المتنوعة لجميع شنط الشاطئ تشعرى بالحيرة وربما تساعدك هذه المعايير على الاختيار بسهولة.
 

تأكدى من توفر المساحة الكافية 

شنط شاطئ من القش
شنط شاطئ كبيرة من القش
عند اختيار شنط الشاطئ يجب أن تفكرى فى الأشياء التى تريدى وضعها داخل الحقيبة واختارى على هذا الأساس شنط تتوفر بها مساحة كافية لما تحتاجينه، فبشكل أساسى تحتاجى لحمل واقى من الشمس ومايوه وعدد قليل من الملابس الإضافية ومنشفة الشاطئ، لذلك تأكدى من أن تتوفر فى حقيبتك مساحة كافية لحمل كل هذه الأشياء.
 

شنط الشاطئ المقاومة للماء هى الأفضل 

يجب أن تضعى فى اعتبارك أن تختارى بين شنط الشاطئ ذات النسيج القوى المقاوم للماء حتى لو كنتِ لا تدعى الحقيبة فى أى مكان بالقرب من الماء ففى النهاية لابد أن تتعرض شنط الشاطئ للرطوبة.
 

تحققى من قابليتها للغسل 

شنط شاطئ مخططة
شنط شاطئ من خامات قابلة للغسل 
تأكدى من أن الحقيبة قابلة للغسل فمهما حاولتِ إبعادها عن الأوساخ والرمال ففى النهاية هى معرضة للاتساخ لذلك اختارى شنط من نسيج قابل للغسل بسهولة.
 

ضمان الحماية والخصوصية 

تأكدى من أن الحقيبة مزودة بسوست وأنه يمكن إغلاقها بإحكام إذا كنتِ لا تريدى الرمال تدخل لمحتويات الحقيبة وكذلك لمنع التعرض للسرقة بسهولة فى الزحام.
 

انظرى فى الاستايل الخاص بكِ

شنط شاطئ تناسب الحياة اليومية
شنط شاطئ تناسب الحياة اليومية
عند اختيار شنط مناسبة للشاطئ احرصى على أن تختارى تصميمًا يناسب أسلوبك الشخصى مما يضفى أناقة خاصة على إطلالتك بدلاً من أن تبدو الحقيبة شاذة وغير متناغمة مع الاستايل الخاص بك. 
 

انظرى فى التنظيم الداخلى 

يفضل أن تختارى حقيبة شاطئ منظمة بها الكثير من الجيوب التى تسمح لكِ بتنظيم محتويات الحقيبة بشكل مرتب وسليم.
 

ما هى خامات شنط الشاطئ الأفضل؟

شنط قماش للشاطئ
شنط قماش للشاطئ
غالبًا ما تتوافر شنط الشاطئ بخامات متعددة ولكن أبرزها من القماش والقش، وإذا فكرتِ فى شراء حقيبة من القش تأكدى من أن لديها بطانة داخلية كى تكون الحقيبة آمنة ولا يمكن أن تتسرب لوازمك الشخصية منها، وإذا كنتِ تفضلى القماش فيفضل اختيار الحقائب القطنية الثقيلة ليدوم عمرها طويلاً.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة