إيناسيو يكشف سر تصريحاته المثيرة ضد الإدارة البيضاء.. اقرأ التفاصيل

الإثنين، 24 يوليو 2017 08:07 م
إيناسيو يكشف سر تصريحاته المثيرة ضد الإدارة البيضاء.. اقرأ التفاصيل أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف المستشار أحمد جلال إبراهيم، نائب رئيس نادى الزمالك، عن تفاصيل الجلسة التى جمعته مع البرتغالى ايناسيو المدير الفنى بفندق الفريق بالإسكندرية، مؤكدا أنها جاءت إيجابية لأقصى درجة.

وأثار البرتغالى إيناسيو أزمة كبرى داخل نادى الزمالك بعدما انتقد سياسة مجلس الإدارة بخصوص بيع مصطفى فتحى ومحمود كهربا فى الفترة الحالية، موضحا أن القرار ليس قراره، وهو يلعب بالعناصر الموجودة، ولم يتم تعويض الثنائى ببدائل فى الصفقات الجديدة، وأضاف أن الجميع يلقى بالأمور على المدير الفنى وهو ليس ساحرا، ولا يستطيع أن يدفع بلاعبين فى مركز الجناح وهو ليس مركزهم الأصلى وشدد على أنه لا يمتلك سوى شيكابالا فى مركز الجناح.

 

وأضاف نائب رئيس الزمالك فى تصريحات للموقع الرسمى أن المدير الفنى شدد على احترامه لمرتضى منصور رئيس النادى والمجلس بالكامل، نافيا تعمده الإساءة لأى شخص وأن انفعاله فى المؤتمر الصحفى جاء بسبب سؤال استفزه من أحد الحاضرين بالمؤتمر حول بيع بعض اللاعبين وكانت إجابته أن البيع مسئولية الإدارة وليس المدير الفني.

 

واختتم أحمد جلال أن المدير الفنى أكد تقديره لدور مرتضى منصور رئيس النادى ودعمه للفريق، وأنه سيقوم بتوضيح اللبس وكل الأمور فى المؤتمر الصحفى عقب لقاء العهد اللبنانى المقرر له يوم الأربعاء المقبل بالجولة الثانية من البطولة العربية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة