صالح جمعة ينتظم فى مران الأهلي بعد تغريمه 50 ألف جنيه

الإثنين، 24 يوليو 2017 07:59 م
صالح جمعة ينتظم فى مران الأهلي بعد تغريمه 50 ألف جنيه صالح جمعة
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ظهر صالح جمعة لاعب وسط الأهلى فى مران فريقه المقام حاليا على ملعب التتش بالجزيرة، والذى يأتى استعدادا لمواجهة الوحدة الإماراتى غدا بالبطولة العربية، وذلك بعد عودته خلال الساعات الماضية من الساحل الشمالى.
 

الأهلي يغرم صالح جمعة 50 ألف جنيه

وقام جهاز الكرة بالأهلي بتغريم صالح جمعة 50 ألف جنيه بعد تخلفه عن موعد إجراء الأشعة التى ستحدد موعد عودته للمباريات، وسفره للساحل الشمالى لقضاء إجازة هناك.
 
صالح 1
صالح 1
 

صالح جمعة يمتثل لعقوبة الأهلي

وامتثل صالح جمعة لعقوبة الأهلي بعد اعترافه بالخطأ بالتخلف عن إجراء الأشعة، التى أجراها خلال الساعات الماضية، ليقرر الجهاز الطبى الدفع به فى مران الفريق اليوم بعد تحسن حالته فى ظل إصابته فى العضلة الأمامية وهى الإصابة التى حرمته من المشاركة فى مباراة الفيصلى الأردنى فى افتتاح مباريات الفريق الأحمر بالبطولة العربية والتى خسرها الأهلي بهدف نظيف.
 
صالح 2
صالح 2
 

صالح جمعة ينضم لمعسكر الفراعنة قبل مواجهة أوغندا

ومن المقرر أن ينضم صالح جمعة لمعسكر المنتخب فى مواجهة أوغندا المقرر إقامتها يوم 30 أغسطس المقبل، والتى تأتى ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 فى روسيا.
 

صالح جمعة غاب عن مواجهة الفيصلي

وغاب صالح جمعة عن مباراة فريقه أمام الفيصلى الأردنى التى أقيمت السبت الماضى بسبب إصابته فى العضلة الأمامية، كما سيغيب عن مباراة الوحدة الإماراتى المقرر إقامتها غدا الثلاثاء المقبل لنفس السبب.
 
صالح 3
صالح 3
 

صالح جمعة يرد على اتهام الاستهتار

وعن الاتهامات التى طالته بالاستهتار فى الفترة الماضية أكد صالح جمعة أن رده دائما يأتى فى الملعب ويرفض الخروج للرد على تلك الانتقادات، لكن الرد عن طريق الأهداف التى يسجلها ويصنعها، مشددا انه نجح فى  تسجيل 6 أهداف مع الأهلى هذا الموسم، كما اعتذر صالح جمعة للجهاز الفني بقيادة أحمد أيوب عن واقعة تخلفه عن إجراء أشعة لتحديد موعد عودته للمباريات، مضيفا أن هناك ظروفا خاصة هى السبب فى ذلك أبرزها مرض والدته الأمر الذى استلزم تواجده بجوارها خلال الساعات الماضية، معترفا أيضا بخطأه بالسفر للساحل الشمالى لقضاء إجازة هناك في موعد غير مناسب.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة