منى غانم المرى: خطاب تميم الأخير أثبت انكساره وضعفه أمام الحمدين

الإثنين، 24 يوليو 2017 10:17 م
منى غانم المرى: خطاب تميم الأخير أثبت انكساره وضعفه أمام الحمدين منى غانم المرى
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت منى غانم المرى، مدير المكتب الإعلامى لحكومة دبى ورئيس نادى دبى للصحافة، إن خطاب تميم الأخير أثبت انكساره وضعفه أمام الحمدين.

وكتبت المرى، عبر حسابها على تويتر: "المستوى الأخلاقى الرفيع الذى أشاد به الأمير تميم بن حمد للإعلام القطرى والقطريين لم نرَ أى شيء منه، لم نقرأ إلا  كل أنواع الانحطاط الأخلاقى"، موضحة: "أذكر أول مرة سمعت خطاب للأمير تميم كان فى الأمم المتحدة، قلت وقتها الحمد لله عندنا قدوة جديدة، للأسف أثبت لنا انكساره وضعفه أمام الحمدين".

وتابعت المرى: "شكل الكلمة التى ألقاها تميم كان مغصوب عليها، لا جلسته مستقيمة ولا كلماته واثقة ولا حتى صوته قوى وثابت، وكأنه يقول عكس ماهو يريد فعلا"، مضيفة: "أتمنى أن يتحرك تميم ويكون حقا تميم المجد الذى سينقذ قطر والخليج من فكر الحمدين الذى سيدمر قطر وشعبها، ويعيد العلاقات الخليجية أفضل من السابق".

وحذرت المرى: "يا قطر لن يفيدكم الحديث عن دبى وأبو ظبى كثيرا، لا أعرف لما كل هذا الخبث فى خلق فتن وشائعات، الإمارات بسبع إماراتها على سياسة واحده وتوجه واحد، نعلم بأن هناك الكثير من الحقد، نجاح أبو ظبى السياسى، نجاح دبى الاقتصادى، نجاح الشارقة الثقافى ونجاح الإمارات كلها الوطنى والأمنى".

واستطردت المرى: "محمد بن زايد قاهر الاخوان المشركين، كشف مخططاتهم التدميرية وقضى على طموحهم السياسى، وقطر للأسف أصبحت تحت سيطرتهم ويحركونها كما يشاءون".

 

منى غانم المرى عبر تويتر
منى غانم المرى عبر تويتر

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة