أخبار بايرن ميونخ اليوم عن فوز البافارى على تشيلسى فى ظهور موراتا الأول

الثلاثاء، 25 يوليو 2017 07:46 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم عن فوز البافارى على تشيلسى فى ظهور موراتا الأول موراتا
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فاز بايرن ميونخ الألمانى على تشيلسى بطل الدوري الإنجليزي الممتاز، بنتيجة 3-2، فى المباراة التى أقيمت اليوم فى البطولة الودية التى تقام فى الصين، والتى شهدت الظهور الأول للإسبانى الفارو موراتا المنضم حديثا لصفوف البلوز فى صفقة بلغت قيمتها 75 مليون جنيه استرلينى.

موراتا يسقط فى الظهور الأول أمام بايرن ميونخ
 

ألحق بايرن ميونخ الألمانى هزيمة قوية ببطل الدوري الإنجليزى الممتاز، اليوم الثلاثاء، فى المباراة الودية التى شهدت الظهور الأول لألفارو موراتا.

ولم يشكل المهاجم الإسبانى صاحب الـ 75 مليون جنيه استرلينى أى خطر على مرمى بايرن ميونخ خلال مباراة اليوم، حيث اقتصرت مشاركته على هجمتين ضعيفتين للغاية.

جماهير تشيلسى تلتقط الصور مع مدافع بايرن ميونخ
 

طلب عدد من جماهير تشيلسى التقاط الصور والحصول على توقيع ماتس هوملز مدافع بايرن ميونخ، عقب هزيمة البلوز من الفريق البافارى فى مباراة اليوم.

 

إنتر ميلان يستهدف لاعب وسط بايرن ميونخ

يسعى إنتر ميلان الإيطالى لعقد إحدى صفقتين خط الوسط، إما التشيلى أرتورو فيدال لاعب بايرن ميونخ الألمانى، أو الأرجنتينى أنخيل دي ماريا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسى.

ذكر موقع "توتو ميركاتو" الإيطالى أن إنتر ميلان يترقب ضم فيدال أو دي ماريا خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، وتشير التقارير إلى أن صفقة لاعب الوسط الأرجنتينى تعد الأقرب للفريق الإيطالى.

فيدال
فيدال

 

وكان فيدال قد رفض مؤخرًا صفقة قيمتها 57 مليون يورو من إنتر ميلان، نظرًا لولائه لفريقه السابق يوفنتوس، ولكن الإنتر يعتقد أن الصفقة لا تزال قائمة.

وأشارت تقارير الصحف إلى أن صفقة دى ماريا هى الأقرب نظرًا لاعب الوسط الأرجنتينى سيضطر إلى الرحيل عن الفريق الباريسى، خلال الصيف الجارى فى حال تعاقد الفريق مع أليكسيس سانشيز نجم أرسنال أو البرازيلى نيمار دا سيلفا مهاجم برشلونة الإسبانى، وأيضًا.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة