أخبار برشلونة اليوم عن سفر وفد كتالونى إلى إنجلترا لحسم صفقة كوتينيو

الثلاثاء، 25 يوليو 2017 03:35 م
أخبار برشلونة اليوم عن سفر وفد كتالونى إلى إنجلترا لحسم صفقة كوتينيو كوتينيو نجم ليفربول الإنجليزى
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل نادى برشلونة الإسبانى وفدًا إلى إنجلترا من أجل التفاوض مع نادى ليفربول الإنجليزى على ضم لاعب وسطه البرازيلى كوتينيو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

برشلونة يطير إلى إنجلترا لحسم صفقة كوتينيو

قالت صحيفة "سبورت" الكتالونية إن برشلونة يبذل محاولة جديدة من أجل التعاقد مع كوتينيو، حيث سافر مندوبيه إلى إنجلترا لتقديم عرض أخر إلى ليفربول لضم لاعب الوسط البرازيلى.

ويرفض نادى ليفربول التفريط فى كوتينيو أهم اللاعبين فى تشكيلة المدرب الألمانى يورجن كلوب، حيث سبق وأن رفض الريدز عرض أول من البارسا لضم اللاعب البرازيلى مقابل 72 مليون إسترلينى.

نيمار مهاجم برشلونة
نيمار مهاجم برشلونة

 

وجددّ برشلونة اهتمامه بالتعاقد مع كوتينيو فى الفترة الأخيرة بعدما فشل بالتعاقد مع الإيطالى ماركو فيراتى لاعب وسط باريس سان جيرمان الفرنسى بسبب مغالاة الأخير فى مطالبه المادية ورفضه التفريط فى اللاعب.

 

وأشارت الصحيفة الكتالونية إلى أن تعاقد برشلونة مع كوتينيو صفقة استراتيجية نظرًا لأنه صديق البرازيلى نيمار مهاجم البارسا، حيث يرى البارسا أن التعاقد مع لاعب وسط ليفربول سيكون عاملًا كبيرًا فى إقناع المهاجم البرازيلى بالعدول عن فكرة الرحيل عن ملعب "كامب نو" والانضمام لباريس سان جيرمان.

انسينى مهاجم نابولى
انسينى مهاجم نابولى على رادار برشلونة

 

برشلونة يدرس التعاقد مع إنسينى لاعب نابولى الإيطالى

 

على جانب آخر، يدرس نادى برشلونة التعاقد مع لورينزو إنسينى جناح فريق نابولى الإيطالى لتدعيم هجوم البارسا فى الموسم الجديد 2017/2018.

وفقاً لما نقلته صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية فإن مسئولى البلوجرانا بدأوا يفكرون فى ضم إنسينى لتعويض الرحيل المحتمل للبرازيلى نيمار دا سيلفا نجم البارسا فى ظل التقارير التى تؤكد اقترابه بقوة من الانتقال إلى باريس سان جيرمان الفرنسى.

أشارت الصحيفة إلى أن إدارة برشلونة بدأت تفكر فى البديل المناسب الذى يعوض رحيل "نيمار" عن صفوف الفريق فى مركز الجناح الأيسر ويرون فى إنسينى الإمكانيات التى تؤهله لهذا على الجانبين الفنى والبدنى.

كشفت الصحيفة عن أن مسئولى الفريق الكتالونى سيتجهون مباشرة إلى إنسينى نجم نابولى فى حال إتمام تعاقد باريس سان جيرمان مع البرازيلى نيمار حيث أن هذا سيُنعش خزينة برشلونة بأموال كبيرة خاصة وأن قيمة كسر عقد المهاجم البرازيلى تساوى 222 مليون يورو.

من جانبها، تثق إدارة برشلونة فى أن إتمام صفقة انتقال نيمار إلى باريس سان جيرمان سيمنحهم دفعة قوية نحو إنسينى حيث أن المبلغ المطلوب فى اللاعب 100 مليون يورو وهو ما سيتوفر بالتأكيد من صفقة نيمار.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة