اجتماع للوفد برئاسة أبو شقة..وقرار بتشكيل لجنة لفحص شكاوى الأعضاء

الثلاثاء، 25 يوليو 2017 11:53 ص
اجتماع للوفد برئاسة أبو شقة..وقرار بتشكيل لجنة لفحص شكاوى الأعضاء بهاء أبو شقة
كتب أمين صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن حزب الوفد عن عقد اجتماع مغلق للسكرتارية العامة برئاسة بهاء أبو شقة سكرتير عام الوفد مساء أمس الاثنين، ناقشت خلاله استكمال تشكيل اللجان المركزية للحزب فى الأقسام والمراكز الإدارية فى كافة محافظات الجمهورية.

ووفقا لبيان صادر عن الوفد اليوم الثلاثاء، طالب أبوشقة خلال الاجتماع السكرتارية المساعدة بمتابعة اللجان العامة، ومراجعة التشكيلات أولاً بأول، للانتهاء منها فى أسرع وقت تمهيدًا لاعتمادها.

وقال طارق تهامى سكرتير عام مساعد الوفد والمتحدث الرسمى باسم السكرتارية العامة، أن السكرتارية العامة استعرضت خلال اجتماعها الوضع الفعلى لتشكيلات المحافظات واستمعت إلى عرض من كل سكرتير مساعد حول كافة مشكلات وأوضاع المحافظات المشرف عليها، وحجم العضويات، واللجان المنتظر تشكيلها، وموقف المقرات الإيجارية والتمليك، وقيمة الإنفاق عليها شهريًا، وحاجاتها من المصروفات.

وأضاف المتحدث الرسمى باسم السكرتارية العامة، أن السكرتارية العامة للحزب وافقت بالإجماع على إسناد رئاسة لجان الأقسام بمحافظتى القاهرة والجيزة للنواب الوفديين، وتقرر رئاستهم للجان المركزية التابعة لدوائرهم الفردية، طبقًا لرغبة النائب، حتى يتمكن من استكمال مشروعه السياسى والانتخابى فى دائرته الإنتخابية، وتم التواصل خلال الاجتماع مع معظم نواب المحافظتين الذين أعربوا عن قبول القرار وتنفيذه.

وأشار تهامى إلى أن الاجتماع أكد على ضرورة استكمال كافة لجان الشباب والمرأة فى كافة المحافظات استمرارًا لقرار السكرتارية العامة باستغلال كل الطاقات الحزبية والكوادر على أن يتم الانتهاء من هذه التشكيلات خلال شهر.

وقال المتحدث الرسمى، أن السكرتير العام، أكد بصفته رئيسًا للجنة النظام فى الحزب، على تشكيل لجنة خماسية لفحص الشكاوى المقدمة من أعضاء الحزب إلى لجنة النظام، لبحث جدية الشكاوى قبل فحصها، وهى لجنة خارج تشكيل لجنة النظام، ولكنها معاونة لها، لمواجهة العدد الكبير من الشكاوى غير الجادة، وهى لجنة تشبه فى دورها مايقوم به "قاضى التحضير" فى المحاكم، والذى يقوم بالإحالة للمحكمة فى حالة الجدية فقط، كما سيكون لهذه اللجنة دور توفيقى بين الأعضاء، وهى لجنة توصيات فقط، وليس لها قرارات ملزمة للجنة النظام.

حضر الاجتماع المهندس حسين منصور ومحمد عبد العليم داود نائبا رئيس الوفد، واللواء محمد الحسينى أمين الصندوق، ومحمود سيف النصر عضو الهيئة العليا، كما حضره من السكرتارية المساعدة الدكتور حاتم الأعصر، والدكتور صابر عطا، وكاظم فاضل، وعصام الصباحى، وطارق تهامى، ومن المقرر عقد الاجتماع المقبل خلال أسبوعين.

1
 
بهاء أبو شقة خلال اجتماع الوفد
 
2
 
بهاء أبو شقة

 

3
طارق تهامى المتحدث باسم سكرتارية الوفد

 

4
اجتماع الوفد

 

5
محمد عبد العليم داود وحسين منصور نواب رئيس الوفد

 

6
اجتماع الوفد

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة