"الصحفيين" تشهر الكارت الأحمر فى وجه أيمن نور.. تبحث إسقاط عضويته من جداولها.. تكشف حقيقة تهربه من سداد الاشتراكات السنوية.. عبد المحسن سلامة يؤكد: رئيس قناة الشرق الإخوانية مش على رأسه ريشه وسنطبق عليه القانون

الثلاثاء، 25 يوليو 2017 09:01 م
"الصحفيين" تشهر الكارت الأحمر فى وجه أيمن نور.. تبحث إسقاط عضويته من جداولها.. تكشف حقيقة تهربه من سداد الاشتراكات السنوية.. عبد المحسن سلامة يؤكد: رئيس قناة الشرق الإخوانية مش على رأسه ريشه وسنطبق عليه القانون نقابة الصحفيين تشهر الكارت الأحمر فى وجه أيمن نور
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشهرت نقابة الصحفيين الكارت الأحمر فى وجه أيمن نور مالك قناة الشرق الإخوانية، وخاصة فى ظل سفره خارج البلاد وعدم سداده الاشتراكات السنوية، حيث أكدت مصادر بمجلس النقابة على أن "نور" لم يسدد الاشتراكات منذ عام 2013 حتى الآن ويتبقى 4 أشهر لمرور 5 سنوات على عدم سداده الاشتراك، وبالتالى يحق للنقابة شطبه من جداولها طبقا للقانون.

 

ومن جانبه، قال حاتم زكريا سكرتير عام نقابة الصحفيين، إن أيمن نور رئيس قناة الشرق الإخوانية لم يسدد الاشتراك السنوى للنقابة منذ عام 2013 حتى الآن، مضيفًا أنه يتبقى 4 أشهر على مرور 5 سنوات على عدم سداده للاشتراك السنوى.

 

وأضاف حاتم زكريا، لـ"اليوم السابع"، أنه سيتم شطب أيمن نور حال مرور الـ 5سنوات دون سداد الاشتراك السنوى، مشيرًا إلى أنه تم وقف بدل التدريب والتكنولوجيا الخاص به، مشددًا على أنه لم يتقاضاه منذ عام 2013 .

 

وأشار السكرتير العام لنقابة الصحفيين، إلى أنه كان من المفترض أن يكون هناك قرارًا سابقًا من المجالس السابقة بشأن عضوية أيمن نور فى النقابة، وخاصة فى ظل سفره خارج البلاد وعدم سداده الاشتراكات السنوية .

 

ومن جانبه، أكد محمد شبانة أمين الصندوق بنقابة الصحفيين، على أن أيمن نور رئيس قناة الشرق الإخوانية لم يتقاض بدل التدريب والتكنولوجيا من النقابة نهائيًا، مضيفًا أنه سيتم بحث أمر عضويته فى النقابة وخاصة فى ظل عدم تجديده للاشتراكات السنوية.

 

وتابع أمين الصندوق بنقابة الصحفيين، لـ"اليوم لسابع" قائلا: "إذا كان أيمن نور عضو مشتغلًا فى نقابتى الصحفيين والمحامين فسيتم بحث أمره فورًا وإذا ثبت ذلك فإنه سيتم شطبه نهائيا من النقابة".

 

من جانبه قال كارم محمود سكرتير عام نقابة الصحفيين الأسبق وعضو مجلس النقابة السابق، إنه لم يكن لدى مجلس النقابة السابق أى دليل على دمجه بين نقابتين وهما نقابتى الصحفيين والمحامين، ولم يكن هناك حكمًا جنائيًا أو باتًا ضد أيمن نور خلال فترة توليه منصب السكرتير العام حتى يتم شطبه من النقابة، وأنه لم يتقدم أحد بأى طلب لإسقاط العضوية عنه.

 

وفى السياق ذاته، أكد الكاتب الصحفى عبد المحسن سلامة نقيب الصحفيين ورئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، على أن مجلس النقابة سيبحث موقف عضوية أيمن نور رئيس قناة الشرق الإخوانية بالنقابة وخاصة فى ظل عدم سداده الاشتراكات السنوية.

 

وتابع نقيب الصحفيين فى تصريحات لـ"اليوم السابع" قائلا: "سنطبق القواعد على أيمن نور حال عدم سداده الاشتراكات السنوية، مش على رأسه ريشه، طالما لم يلتزم بسداد الاشتراكات يتم إسقاط عضويته".

 

وذكر الكاتب الصحفى عبد المحسن سلامة نقيب الصحفيين، أن القانون لابد أن يطبق على الجميع، وأنه لا يعرف أيمن نور ولا غيره، مشيرًا إلى أنه كان ينبغى أن يكون هناك قرارًا سابقًا بشأن أيمن نور .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة