"اليوم السابع" داخل وكر 4 عناصر إرهابية بعد ضبطهم ببولاق الدكرور.. المتهمون مشتبه بهم فى الهجوم على سيارة شرطة البدرشين.. الأمن يداهم الشقة ويعثر على 4 بنادق وذخيرة

الثلاثاء، 25 يوليو 2017 11:37 ص
"اليوم السابع" داخل وكر 4 عناصر إرهابية بعد ضبطهم ببولاق الدكرور.. المتهمون مشتبه بهم فى الهجوم على سيارة شرطة البدرشين.. الأمن يداهم الشقة ويعثر على 4 بنادق وذخيرة العقار الذى يحتوى على شقة المتهمين ببولاق الدكرور
كتب بهجت أبو ضيف - أسامة طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

داهمت الأجهزة الأمنية بالجيزة شقة ببولاق الدكرور، يقيم بها كما ذكر مصدر أمنى 4 طلاب جامعيين متورطين فى الانضمام لخلية إرهابية، ومشتبه بهم فى تنفيذ الهجوم الإرهابى على سيارة شرطة بالبدرشين، ما أسفر عن استشهاد 5 أفراد شرطة أمام قرية أبو صير.

 

وذكر مصدر أمنى أنه تم ضبط المتهمين بعد ورود معلومات لضباط قطاع الأمن الوطنى تفيد تورط الطلاب فى تنفيذ عمليات إرهابية، حيث تمت الاستعانة بضباط من العمليات الخاصة، والمفرقعات ومداهمة الشقة والقبض على المتهمين.

 

وقال المصدر إنه عُثر بحوزة المتهمين على 4 بنادق آلية وذخيرة، ودراجتين بخاريتين، وتم التحفظ على المضبوطات لفحصها، ومطابقتها بفوارغ الطلقات التى تم العثور عليها بموقع الهجوم على سيارة شرطة البدرشين، والفوارغ التى عُثر عليها بمحطة تحصيل الرسوم التى تعرضت لهجوم إرهابى أسفر عن استشهاد ضابطين ومجند بالعياط.

 

وانتقل "اليوم السابع" إلى الشقة التى يقيم بها الطلاب المتهمين بمنطقة فيصل ببولاق الدكرور، وتبين أنها بالطابق الأرضى بعقار مكون من 5 طوابق، مكونة من غرفتين تحتويان على عدد من الأسرَّة الصغيرة، بالإضافة إلى صالة كبيرة ومطبخ وحمام.

 

وعُثر على آثار بعثرة بمحتويات الشقة نتيجة تفتيش ضباط المباحث الشقة عقب مداهمتها والقبض على المتهمين، كما تم العثور على ورقة أسئلة امتحان الفرقة الثالثة بكلية دار العلوم خاصة بأحد الطلاب، بالإضافة إلى بطاقة صحية خاصة بطالب آخر يدعى "م.ح.هـ" بكلية التربية الرياضية جامعة حلوان.

 

وذكرت ربة منزل من سكان العقار أن الطلاب المقيمين بالشقة ليست لهم علاقة وطيدة بسكان العقار، أو الجيران بالشارع، وأنها شاهدتهم مرات قليلة خلال دخولهم وخروجهم من الشقة متوجهين إلى الجامعة فقط.

 

بينما ذكر صاحب ورشة مجاورة للعقار أن الطلاب المتهمين كانت معاملتهم معه مقتصرة على إلقاء السلام فقط، وأنهم استأجروا الشقة منذ ما يقرب من عام.

 

وأضاف أن سكان الشارع فوجئوا بقوة أمنية كبيرة بصحبتهم عدد من السيارات المصفحة، حاصروا الشارع، وطلبوا من أصحاب المحلات إغلاقها، وإغلاق أبواب العقارات ونوافذها خلال اقتحامهم شقة المتهمين، ثم ألقوا القبض عليهم دون أى مقاومة.

 

ومن جانبها واصلت مديرية أمن الجيزة حملاتها الأمنية، على الشقق المستأجرة لفحص المقيمين بها، بعد لجوء عناصر الخلايا الإرهابية للاختباء بها عقب تنفيذ عملياتهم الإرهابية، كما نسقت مديرية أمن الجيزة مع مديريتى أمن القاهرة والفيوم، لضبط عناصر حركة حسم الإرهابية، بعد ورود معلومات تفيد تنقلهم بين المحافظات الثلاثة للهرب من قبضة أجهزة الأمن.

 

اثار بعثرة بمحتويات شقة المتهمين
اثار بعثرة بمحتويات شقة المتهمين

 

الشارع الكائن به شقة المتهمين ببولاق الدكرور
الشارع الكائن به شقة المتهمين ببولاق الدكرور

 

العقار الذى يحتوى على شقة المتهمين ببولاق الدكرور
العقار الذى يحتوى على شقة المتهمين ببولاق الدكرور

 

أوراق خاصة بالمتهمين داخل الشقة
أوراق خاصة بالمتهمين داخل الشقة

 

غرفة نوم المتهمين
غرفة نوم المتهمين

 

محرر اليوم السابع بمدخل شقة المتهمين
محرر اليوم السابع بمدخل شقة المتهمين

 

مدخل العقار
مدخل العقار

 

مطبخ شقة المتهمين
مطبخ شقة المتهمين









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة