البورصة المصرية توقع مع نظيرتها ببومباى مذكرة تفاهم لتبادل المعلومات

الأربعاء، 26 يوليو 2017 12:14 م
البورصة المصرية توقع مع نظيرتها ببومباى مذكرة تفاهم لتبادل المعلومات محمد عمران رئيس مجلس إدارة البورصة المصرية
كتب هانى الحوتى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وقعت البورصة المصرية، وبورصة بومباى، اليوم الأربعاء، مذكرة تفاهم تتضمن التعاون المشترك وتبادل المعلومات فى نطاق أعمال البورصتين، وتتيح هذه المذكرة العديد من الفرص لتطوير الأعمال والمنتجات المالية والتمويلية المختلفة، في خطوة مهمة نحو تحقيق أهدافهما المشتركة لزيادة تدفقات رؤوس الأموال وقنوات الاتصال بينهما.
 
وفِى هذا السياق قال الدكتور محمد عمران رئيس البورصة المصرية، إن تلك المذكرة تأتى فى إطار استراتيجية البورصة المصرية للتعاون مع الأسواق الدولية خارج نطاقها التقليدى فى إفريقيا والشرق الأوسط وأوروبا، فلكل من البورصة المصرية وبورصة بومباى تاريخ طويل من التواجد والعمل يمتد لأكثر من 100 عام فى خدمة اقتصاداتهما الوطنية، ونحن نتطلع للتعاون المثمر مع بورصة بومباي لتعظيم الاستفادة لكل من البورصتين.
 
وأضاف عمران، فى بيان صحفى اليوم الأربعاء، كما نهدف للقيد المشترك وتداول الأوراق المالية التى من شأنها توفير بدائل استثمارية جديدة للمستثمرين فى كل من السوقين".
 
ومن جانبه قال أشيشكيومار تشوهان، العضو المنتدب لبورصة بومباى، إن مذكرة التفاهم بين بورصة بومباى والبورصة المصرية تمثل خطوة مهمة في توحيد جهود البورصتين لبناء تدفقات رؤوس الأموال، ونحن سعداء لتوقيع هذه المذكرة مع واحدة من أقدم البورصات على مستوى العالم".
 
 
وأضاف: "إننا على يقين من أن هذا التكامل سيعمل على قطع شوط طويل فى بناء خبراتنا فى تطوير المنتجات وتعزيز الترابط الدولى".
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة