بالفيديو.. محافظ كفر الشيخ يطلق اسم شهيد على مدرسة ويخصص أراضي للخدمات

الأربعاء، 26 يوليو 2017 07:01 م
بالفيديو.. محافظ كفر الشيخ يطلق اسم شهيد على مدرسة ويخصص أراضي للخدمات محافظ دمياط خلال المكتب التنفيذى للمحافظه
كفر الشيخ - محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ترأس اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، جلسة المجلس التنفيذي الشهري، لمناقشة عدد من القرارات، والموضوعات الهامة، بأمانة سر المهندس راضي أحمد أمين، وكيل أول الوزارة السكرتير العام للمحافظة، وحضور المحاسب محمد ابو غنيمة السكرتير العام المساعد، واللواء فريد مصطفى نائب مدير الأمن، ومساعدي المحافظ، ورؤساء المراكز والمدن، ووكلاء الوزارات، ورؤساء المصالح الحكومية، وعدد من القيادات التنفيذية.

ووافق المجلس التنفيذى على إطلاق اسم الشهيد ملازم أول احتياط احمد نصر الله نصر سيد حماد علي مدرسة فوة الإعدادية للبنين، كما وافق المجلس التنفيذى على إطلاق اسم الشهيد مجند احمد عبد العزيز عبد المقصود علي معهد الزهراء الديني بقرية الزهراء مركز بلطيم .

كما وافق المجلس التنفيذى على اطلاق اسم الشهيد عبدالجواد عبد العليم عبد الجواد والذي استشهد في احداث رفح الاخيرة بسيناء على مدرسة السيد خليل الاعدادية، مسقط راس الشهيد .

ووافق المجلس التنفيذى على تخصيص مساحة 350 متر ارض زراعيه بالجمعية الزراعية بالوزارية تبرع أحد المواطنين لإقامة مسجد عليها ،وتخصيص مساحة 1938 متر مربع بدائرة مركز ومدينة قلين ( ترعه قلين الملغاه ) طريق قلين_دسوق والتي تقع بين العمارات السكنية وذلك لإقامة شونه حجز للمركبات المخالفة، و تخصيص مساحة 205 متر املاك دوله بجوار مدرسة حسني مبارك بسيدي سالم ضمن مقترحات خطة المديرية الاستثمارية وذلك لإدراج وحده تضامن اجتماعي عليها .

كما وافق المجلس التنفيذى على تعديل قرار التخصيص رقم 2352 لسنة 2017 في مادته رقم 4 ليكون التخصيص علي مساحة 4قيراط بدلا من 12قيراط بقرية المنشلين – مركز قلين وذلك لاقامة مسجد ودار تحفيظ قران باسم المرحوم عبد القادر مسعد على ان يتم الغاء قرار التخصيص الاول المحدد على مساحة 12 قيراط واخطار وزارة الزراعة بذلك.

ووافق المجلس التنفيذى مبدئيًا على طلب تخصيص مساحة 20 قيراط الواقعه بقريه العتارسة التابعة للوحدة المحلية لقرية الشيخ مبارك بمنطقة التلول بقرية بلوش والتابعة لجمعيه الساحل – مركز بلطيم وهي عباره عن ارض رمليه فضاء غير محيزه بسجلات الجمعيه الزراعيه بناحية الساحل البحري –تبرع المواطنين السيد السيد عبد القادر صلاح ، وعبد القادر محمد عبد القادر صلاح وذلك لاقامة مدرسة للتعليم الاساسي عليها 0

كما وافق المجلس التنفيذى على طلب تخصيص مساحة 4 قراريط ارض زراعيه خارج الحيز العمراني بناحية منشأة الجرايدة التابعة للوحدة المحلية لقرية كفر الجرايده مركز بيلا لإقامة محطة صرف صحي تبرع أحد المواطنين.

ووافق المجلس التنفيذى على نقل عيادة عثمان ابن عفان للتأمين الصحي بدسوق الى مستشفى دسوق العام لمدة عام، من تاريخ الإخلاء، تسهيلاً على المواطنين، واستمرار تقديم الخدمة الطبية، وذلك حتى يتم الانتهاء من ترميم وتجهيز المبنى القديم التابع للوحدة المحلية.

كما وافق المجلس التنفيذي على تخصيص مساحة 196متر مربع املاك دوله والمقام عليها بالفعل مركز شباب الكفر الشرقي التابع للوحدة المحلية لقرية الكفر الشرقي؛ مركز الحامول.

ووافق المجلس التنفيذى على تخصيص مساحة 80 فدان بأرض ملاحة منيسى بمركز بلطيم لصالح مصنع فصل الرمال السوداء، بالبرلس، حيث يوفر أكثر من 5 الاف فرصة عمل، لفصل 41 عنصر معدنى من الرمال السوداء تقوم عليها اكثر من 40 صناعة ، على ان يتم الغاء التخصيص الاول الذى تحدد بـ 50 فدان فقط .

كما وافق المجلس التنفيذى على قبول تبرع أحد المواطنين بإنشاء مستشفي عام وطوارئ طبقا للمعايير التصميمية الخاصة بوزارة الصحة وتجهيزها باحدث الأجهزة الطبية المطلوبة بقرية برج مغيزل مركز مطوبس، على مساحة 10 الاف متر، لخدمة أبناء القرية والقرى المجاورة بمنطقة برج مغيزل والجزيرة الخضراء .

وطالب محافظ كفرالشيخ، برفع مستوى النظافة والخدمات للمواطنين، وتزيين المدن والشوارع الرئيسية والميادين، والطرق استعدادًا لتشريف السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية بزيارته لمحافظة كفرالشيخ .

وشدد محافظ كفرالشيخ على سرعة الرد من جميع الجهات الادارية على قرارات الجزاء خلال 48 ساعة، من تاريخه حتى لا يترتب على ذلك تأخير سحب القرار، قائلا الورقة التى تتأخر اكثر من 48 ساعة يكون المسئول عن هذا التأخير سئ النية ويحاسب عن ذلك وفورًا، واعتبر اخفاء اى مستند فساد ولن يظل أي مسئول عن ذلك في مكانه، وهذا ينطبق على كافة الملفات والموضوعات المختلفة بجميع المصالح الحكومية بالمحافظة.

وقرر محافظ كفرالشيخ إنشاء مدرسة تجريبية للغات بكل مدن المحافظة، من مرحلة الحضانة حتى مرحلة الثانوية العامة.

كما قرر محافظ كفرالشيخ تشكيل لجنة من جميع التخصصات بالتفتيش على جميع المصالح والقطاعات بالمراكز والمدن والقرى بالمحافظة، وذلك اعتباراً من يوم الثلاثاء القادم، واتخاذ الاجراءات الفورية وسرعة العرض لاتخاذ القرار حيال اى مخالفات فورًا.

أعلن محافظ كفرالشيخ عن انشاء منظومة شكاوى موحدة للمواطنين على مستوى المحافظة تنضم الى منظومة الشكاوى الموحدة على مستوى الجمهورية وسرعة اتخاذ الاجراءات اللازمة للربط وضمان تداول الشكاوى وحقوق المواطنين، وتفعيلها بجميع المراكز والقطاعات الحكومية، والتأكيد على مكينة شكاوى المواطنين والرد عليها الكترونيًا خلال 48 ساعة .

وفى سياق اخر أعلن اللواء السيد نصر، محافظ كفرالشيخ عن تشغيل منظومة الشكاوى الموحدة للمواطنين على مستوى المحافظة تنضم الى منظومة الشكاوى الموحدة على مستوى الجمهورية مكلفاً بسرعة اتخاذ الاجراءات اللازمة للربط وضمان تداول الشكاوى وحقوق المواطنين، وتفعيلها بجميع المراكز والقطاعات الحكومية، والتأكيد على مكينة شكاوى المواطنين والرد عليها الكترونيًا خلال 48 ساعة .

لافتاً الى تفعيل منظومة بوابة الشكاوى الحكومية والتى تم فيها ربط كافة المواقع الإلكترونية الخاصة بشكاوى المواطنين لجميع جهات الدولة مع منظومة بوابة الشكاوى الحكومية لمجلس الوزراء والتى تتلقى أراء ومقترحات المواطنين فيما يقدم من خدمات حكومية، وشكاوى المواطنين فى مختلف الملفات والقضايا .

وشدد محافظ كفرالشيخ، بتسهيل كافة الاجراءات وحل جميع المعوقات لضم جميع القطاعات الحكومية الى منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة، مؤكداً انه تم تطبيق التجربة على عدد من القطاعات وتعمل بكفاءة عالية .

 جاء ذلك خلال اجتماع عقده المحافظ مع التنفيذيين وأهالي المحافظة بقاعة الإجتماعات بالديوان ،لضمان التواصل المستمر مع المواطنين.

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة