أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس "اقتصادية البرلمان": الانتهاء من لائحة قانون الاستثمار الأسبوع المقبل

الأربعاء، 26 يوليو 2017 11:21 ص
رئيس "اقتصادية البرلمان": الانتهاء من لائحة قانون الاستثمار الأسبوع المقبل النائب عمرو غلاب رئيس لجنة الشئون الاقتصادية
كتب عبد اللطيف صبح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال النائب عمرو غلاب، رئيس لجنة الشئون الاقتصادية بمجلس النواب، إن اللجنة ستنتهى من مناقشات اللائحة التنفيذية لقانون ضمانات وحوافز الاستثمار الجديد خلال الأسبوع المقبل، مؤكدا أن كل من شارك فى مناقشة القانون وأبدى رأيه فيه من النواب سيكون على قدر كبير من المعرفة بما يتيح له إبداء الملاحظات المنطقية على اللائحة.

 

وأوضح غلاب لـ"اليوم السابع"، أن عرض لائحة القانون على مجلس النواب هو نتاج للتعاون بين البرلمان والحكومة، مضيفا: "الحكومة عندما رأت أن النواب على قدر كبير من التعاون وتم إصدار التشريع بشكل مرضى للجميع ولا ينتقص من حق أحد، فأعلنت التزامها بالجلسة العامة بعرض اللائحة على البرلمان، وهذا أمر غير مسبوق".

 

كما لفت رئيس لجنة الشئون الاقتصادية بالبرلمان إلى أنه لو انتهجت كل اللجان النوعية نفس النهج الذى اتبعته اللجنة الاقتصادية فى مناقشات قانون الاستثمار سيكون هناك منتجات جيدة وتعاون مثمر بين البرلمان والحكومة وبنية تشريعية قوية.

 

وأوضح غلاب أن اللجنة استقبلت ملاحظات من بعض الجهات وتم توزيعها على النواب، منها اتحاد الصناعات المصرية، واتحاد المستثمرين، وجمعية شباب رجال الأعمال، والاتحاد العام للغرف التجارية، مضيفا أن اللجنة ستعرض توصياتها فيما يخص اللائحة على مجلس الوزراء فور الانتهاء منها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة