محمد الماشطة مستشار اتحاد كرة القدم: فخور بما يحدث فى مصر من إنجازات

الأربعاء، 26 يوليو 2017 03:47 م
محمد الماشطة مستشار اتحاد كرة القدم: فخور بما يحدث فى مصر من إنجازات محمد الماشطة المستشار القانوني لإتحاد كرة القدم
دمياط معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال محمد الماشطة، المستشار القانونى لاتحاد كرة القدم، وأحد أبناء محافظة دمياط الذين شاركوا فى مؤتمر الشباب الرابع الذى أقيم بمحافظة الإسكندرية، إنه فخور بما يحدث فى مصر من إنجازات تترجم على أرض الواقع.
 
وقال الماشطة فى تصريح لــ"اليوم السابع": "تابعت على مدار الجلسات ما تمت مناقشته فى مجال التخطيط لكل المشروعات الجديدة، خاصة الكهرباء والبترول وسعدت بما تم تقديمه، ما أعطى انطباعا أن ما يحدث فى مصر حاليًا، نهضة حقيقية وليست شعارات وأن هناك جهود مخلصة يتم بذلها لصالح هذا الوطن. 
 
وأشار الماشطة إلى أن هناك تخطيطا وتنسيقا فى كل المجالات، ولا يوجد عمل عشوائى أو غير مدروس مناشدًا وسائل الإعلام لتسليط الضوء على الإيجابيات، لأن ما يحدث حاليًا من مشروعات ضخمة يرسم مستقبل مصر الجديد.
 
وأضاف الماشطة فيما يخص دمياط، أنه تبقى وعودة من وزير قطاع الأعمال بإعادة تطوير وتحديث مصنع الغزل والنسيج بدمياط ليعود بقوة للمنافسة والتصدير.
 
وأشار الماشطة إلى أنه ناقش المهندس طارق قابيل وزيرالصناعة، فى مستقبل مدينة الأثاث الجديدة، مؤكدًا أنه تلقى وعدًا من وزير الصناعة، بأن تكون هذه المدينة لخدمة صغار الصناع والحرفية، وتكون بمثابة سوق كبير لترويج وتسويق الأثاث الدمياطى .
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة