ممكن ماتبقاش أنت بأبسط الأدوات.. خدع "خلود" بالمكياج هتحولك شخص تانى

الأربعاء، 26 يوليو 2017 12:00 م
ممكن ماتبقاش أنت بأبسط الأدوات.. خدع "خلود" بالمكياج هتحولك شخص تانى خلود فى مكياج الفنانيين
كتبت: مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحيانًا ما ترسم لحياتك خطًا وتسير عليه بدقة ثم تفاجئك الحياة برسم خط جديد ومختلف تمامًا لحياتك، باكتشاف موهبة غير تقليدية لم تكن تعرف أنت حتى بوجودها، وهذا ما حدث مع خلود أبو العينين 22 سنة، خريجة كلية تربية نوعية قسم "فنية" التى التحقت خلود بالتربية النوعية على أمل تنمية موهبتها التى اكتشفتها فى الابتدائية حيث أنها حصلت على المركز الاول على إداره دمياط للرسم وتطورت موهبتها حتى أصبحت مدربه رسم للأطفال وهى فى الصف الثالث الإعدادى.

أحد زملاء خلود بالكلية طلبها فى فيلم قصير كى ترسم له رسمة جرح بسيط، لم تكن خلود قد اكتشفت الأدوات اللازمة لقيامها بالمهمة ولكنها تصرفت من العجينة اللينة التى يستخدمونها فى تشكيل أغراض مختلفة وقامت بتليينها أكثر، ووضعها على الجلد بطريقة معينة، واستخدام أدوات المكياج كأحمر الشفاه وغيره من الأدوات. أتقنت عملها فتفاجأ صديقها من نجاح الفيلم حيث ظهر بشكل واقعى أكثر مما تخيل. ومن هنا بدأت خلود فى اكتشاف نفسها كماكيير خدع أى تستطيع باستخدام أدوات التجميل أن تحول شخص إلى شخص آخر أو تقوم بعمل الجروح الشديدة العميقة فى الجلد دون أن يكتشفها أحد.

عمل ماسكات
عمل ماسكات
أصرت خلود على تنمية الموهبة أكثر فأكثر وبدأت بنفسها فى مشاهدة كواليس الأفلام الأجنبية خاصة عمل المكياج، ولكنها واجهت مشكلة فى إيجاد الأدوات التى يستخدمونها بالخارج ولكنها اضطرت اللجوء إلى أدوات بسيطة كالقطن والمناديل وغراء الخشب. قامت خلود فى بادىء الأمر بتجربة تلك الأشياء على نفسها فى البداية كى تتحمل أى أذى لوحدها وعندما تأكدت أن ليس لهذه الأدوات أى خطر، بدأت بتجربتها على أصدقائها.
 
تقليد مكياج الأفلام الأجنبى
تقليد مكياج الأفلام الأجنبى
بعد نشر شغلها على مواقع التواصل الاجتماعى قام المخرج حسنى صالح مخرج مسلسل الوسواس لتيم حسن وزينة بالتواصل معها والاتفاق على أول يوم تصوير دون عمل أى بروفات لها، وانبهر أول يوم تصوير بما قامت به.
 
مكياج الممثلين
مكياج الممثلين
مكياج المسلسلات
مكياج المسلسلات
"أهلى عارضونى جداً علشان إحنا من دمياط وماينفعش البنت تتغرب فى القاهرة وتسيب أهلها"، هذا ما قالته خلود عندما واجهت أهلها بعملها الجديد هذا إلى جانب صغر سنها. ولكن عندما شاهدوا تصويرها مع النجوم والفنانين، أصبحت خلود مصدر فخر لهم. أيضاً واجهت غيرة شديدة من أساتذة كليتها بسبب شهرتها بينما هم لم يتمكنوا من الوصول إلى هذه الشهرة رغم دراستهم الطويلة والواسعة.
 
الآن تعمل خلود فى المسرح وتشترك فى كل المسرحيات التى لها علاقة بالكليات وقصور الثقافة وتحاول أن تتسع بدائرة معارفها وأن يذاع صيتها كى تحقق حلمها.
 
خلود
خلود

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ayman

اشتغلي على نفسك

نريد منك الوصول للعالمية ..... تمنياتي بالتوفيق

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة